أفضل سعر البيتومين البارد في إيران

تم الإعلان عن أفضل سعر البیتومین البارد في إيران من قبل الشركات المصنعة الرئيسية لهذا النوع من المنتجات من خلال العمليات عبر الإنترنت، ويمكن لجميع المشترين الوصول بسهولة إلى منتجات عالية الجودة وأسعار أقل. يعتبر البيتومين البارد من أعلى أنواع البيتومين المنتج في إيران جودة وهناك شروط لتصديره إلى البلدان أخرى.

أفضل سعر البيتومين البارد في إيران

الفرق بين مقاومة البيتومين السائل والبارد

الفرق بين مقاومة البيتومين السائل والبارد يستخدم البيتومين بشكل شائع لعزل الأسطح والأرضيات في الحمامات. عادة ما يتم استخدامه مع كيس يسمى البيتومين لتثبيت البيتومين. تعمل ألياف الأكياس كقار مقوى وتثبيت البيتومين في مكانه. المنتجات مثل الورق المقوى البيتومين أو لباد البيتومين، والتي يتم تقديمها تحت أسماء تجارية مثل عزل الأسطوانة، لها أيضا تطبيقات مماثلة للبيتومين.

يستخدم الانسداد أو المكاديم لمنع رطوبة التربة من اختراق أرضية المبنى. يعتبر البيتومين البارد والبيتومين السائل من بين أعلى أنواع البيتومين المنتج في إيران جودة. البيتومين البارد هو نتاج طلاء البيتومين المعدل بالبوليمر، والذي يتم تطبيقه على البارد. لذلك فمن خلال استخدامه يمكن عزل الأسطح الرأسية والأفقية بالطرق المعتادة مثل الفرشاة والبكرات وأفضل طريقة للرش دون الحاجة للحرارة بسهولة وسرعة عالية.

يحتوي البيتومين على تطبيقات مثل الختم، والالتصاق بين الطبقات، والحماية من العوامل الجوية والتآكل، وصيانة وإصلاح الأسفلت والخرسانة والأسطح المعدنية. لهذا الغرض، يجب تحسين خصائص جودة البيتومين وتسييله للاستخدام.

في الماضي، كان يتم إجراء تزييت البيتومين عن طريق الجمع بين أنواع مختلفة من المذيبات البترولية (مثل الكيروسين) وتم تقديمه كبيتومين قابل للذوبان أو MC وله العديد من العوامل البيئية، كانت تقنية تم استبدالها بإنتاج مستحلب البيتومين بإدخال تقنية التزييت المائي.

هناك العديد من الاختلافات بين البيتومين البارد والبيتومين السائل، والتي سنقدمها في ما يلي حتى تتمكن من فهم الاختلافات بين هذين المنتجين بسهولة. القار السائل الطبيعي من الدرجة الأولى هو في الواقع منتج يتم إنتاجه من المواد الخام من النفط الخام، والذي يحتوي من الناحية الهيكلية على هيدروكربونات نشطة، وعند تسخينه، تنبعث منه غازات ثقيلة.

هذه المنتجات سوداء وفاتنة من حيث المظهر، والتي تستخدم في العزل المائي وبناء الأسفلت. بشكل عام يعتبر البيتومين أحد المشتقات النفطية التي يرتبط سعر هذا النوع من المنتجات بها ارتباطا مباشرا بتقلبات العملة في البلدان. تستخدم أنواع البيتومين الطبيعي في صناعة العزل بناء على درجة نقائها ومظهرها.

يتم استخراج أنواع مختلفة من البيتومين الطبيعي من مناجم مختلفة وهي في الواقع مختلفة تماما عن بعضها البعض من حيث المواصفات والهيكل الفني، وبناء على هذه المشكلة، فإن لها أسعار بيع مختلفة، وكلما زادت درجة نقاء الأنواع المختلفة من البيتومين الطبيعي، الجودة العالية تكلف أكثر.

محلات بيع البيتومين البارد بأسعار الجملة

محلات بيع البيتومين البارد بأسعار الجملة تقدم محلات البيتومين البارد هذه المنتجات بأسعار الجملة حتى تتمكن شركات التصدير بسهولة من تلبية احتياجاتها بهدف إرسال هذه الأنواع من البضائع إلى بلدان مختلفة. تستخدم براميل البيتومين و برميل العزل للقواعد واسع في الأساسات، وهذه المنتجات، بالإضافة إلى إيران، لها أيضا العديد من المتقدمين في العراق، ويتم تصديرها بكميات كبيرة سنويا. تقدم محلات البيتومين هذا النوع من البضائع في عبوات مختلفة، بناء على تحديد سعرها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل