المراكز المصدرة للزفت المائي

المراكز المصدرة الزفت المائي يعتبر من أكبر المراكز التي تركت بسهولة الصادرات القيمة ، مما أدى إلى إرضاء العملاء.

المراكز المصدرة للزفت المائي

طرق تجهيز الزفت المائي

طرق تجهيز الزفت المائي تحضير الزفت من اهم الامور التي يجب القيام بها بخطوات معقدة حتى يكون للمنتج استخدام مهم ومناسب لذلك سنوفر لك منتج اسفلتي اصلي وجودة عالية يمكنك تحضيره بسهولة وتلبية احتياجاتك مع هذا المنتج.

الآن ، من أجل التحضير الصحيح الزفت السائل ، سنشرح الطرق في خدمتكم ، أيها الأعزاء ، حتى تتمكنوا من إعداد وشراء مناسبين لأنفسكم للقيام بذلك ، نحتاج إلى التعبير عن المواصفات المهمة لمنتج الخدمة هذا لك أعزائي.

الأسفلت عبارة عن مزيج من الرمل مع مادة تغطية ومادة لاصقة (بيتومين) وحشو بين الرمل (حشو) يتم خلطه بآلات خاصة بكمية معينة من التركيب. يصنف الأسفلت إلى نوعين من حيث النوع: الإسفلت الساخن والأسفلت البارد ، وفي إنتاج الأسفلت البارد ، يتم خلط مواد الرمل مع البيتومين وتسخينها وتحميلها للاستخدام.

الأسفلت المخترق للمكادم هو نوع من الرصيف مصنوع من مواد حجرية مكسورة ذات حبيبات خشنة مع تحبيب موحد أو مفتوح ويتم مطروقه وإغلاقه معًا بواسطة بكرة ، ثم يتم ضغط المساحة الفارغة بينهما أولاً بالقار وتبييضها بمواد حجرية متوسطة مملوءة . يتم الحصول على المواد الصخرية الخشنة الحبيبات عن طريق تكسير الصخور الجبلية أو النهرية. يشيع استخدام الأسفلت المكاديم الاختراق في المناطق التي لا توجد فيها مجاميع النهر ذات التحبيب المستمر. يمكن استخدام الأسفلت المكدس الاختراق كطبقة أساسية أو طبقة سطحية. تتطلب نفاذية الطبقة الإسفلتية من المكاديم المخترق ضد العوامل الجوية وتعرضها لحركة المرور تغطية السطح بنوع من السطح. نوع التغطية يتناسب مع حجم حركة المرور. عادة ما يتم استخدام الأسفلت السطحي لحركة المرور المنخفضة والمتوسطة ، وتستخدم الخرسانة الإسفلتية الساخنة لحركة المرور الكثيفة والثقيلة للغاية. سماكة طبقة المكاديم الإسفلتية المخترقة تساوي متوسط ​​سمك الركام ، والذي يتم تحديده وفقًا لنوع التحبيب المختار ، ويبلغ متوسطه حوالي 2 مم.

هناك أنواع مختلفة من الأسفلت ، كل منها عبارة عن خليط من كميات مختلفة من البيتومين والمواد الصلبة ، ويتم تحضير كل نوع من الأسفلت لتطبيق معين. لذلك ، يتوفر مزيج إسفلتي خاص لكل تطبيق. بشكل عام ، يعتبر الإسفلت مادة قابلة لإعادة التدوير ، وخاصة في السنوات الأخيرة ، زادت إعادة تدوير الأسفلت بشكل كبير. تختلف كمية الإسفلت المعاد تدويره وإعادة استخدامه على سطح الطريق باختلاف البلدان ، ولكن يمكن القول أن 70٪ من الإسفلت المعاد خلطه بمواد جديدة ويعاد استخدامه على سطح الطريق ، مما يوفر استخدام الموارد غير المتجددة . اليوم ، يتم إنشاء طرق إسفلتية جديدة يمكن استخدامها لمدة تصل إلى أربعين عامًا. ويجب أن يكون هيكل الإسفلت من النوع الذي يمكنه تحمل زيادة حركة المرور والطقس والظروف البيئية وأن يكون صديقًا للبيئة. يحتوي الطريق الإسفلتي النموذجي على شكل متعدد الطبقات يتكون من مواد بيتومينية وغير بيتومينية.

والركائز مغطاة بالاسفلت المحتوي على القار لحمايتها من الصقيع والعوامل البيئية. ويعتمد تصميم عدد الطبقات وسمكها على الظروف البيئية والحمل المروري الذي من المفترض أن يتحمله الطريق. الأسفلت الواقي بمستحلب البيتومين رصف الطرق أسفلت بسبب مرور الوقت وتأثيرات الطقس مثل الصقيع وأشعة الشمس والحرارة ورش الملح وإزالة الثلج وكذلك آثار حمولة المركبات الثقيلة وتآكل العجلات ، خاصة عند استخدام سلاسل الإطارات وشفرات جرافات الثلج أثناء العملية ، فهم يعانون من التآكل والصلع وقفز الحبوب والصنفرة والكبريت ، وإذا لم يتم إصلاح الطلاء وتنفيذه في الوقت المناسب ، فإن هذه الأضرار ستنتشر وتتسبب في تدمير كامل للطريق وحتى الطبقات التي تحته.يوصى باستخدام الطلاءات الواقية من الأسفلت لمنع تفاقم التآكل وتأخير وقت تطبيق الطلاء والحفاظ على الحالة الحالية وملء شقوق الإسفلت.

هذه الطلاءات ، مع توفير سطح مناسب لسطح الطريق ، تغلق الأسفلت وتمنع تدمير الأسفلت والطبقات التي تحته ، ويوصى بها كطريقة صيانة غير مكلفة تحافظ على مستوى خدمة الطريق. وتوفر التشغيل الآمن للطريق. طريق. يتم اقتراح طرق مختلفة اعتمادًا على مقدار تدمير السطح والوزن وعدد حركة المرور ونوع الأسفلت. هذه الطرق رخيصة الثمن ويجب إجراؤها في بداية فترة الانهيار وحتى قبل بدء الهدم ، لذلك لشراء مثل هذا المنتج عالي الجودة ، عليك الذهاب إلى أفضل مركز ومتجر ذائعة الصيت.

التوزيع المباشر للزفت المائي

التوزيع المباشر للزفت المائي التوزيع المباشر للزفت المائي إنه بدون وسطاء بالإضافة إلى الجودة العالية والتنوع للمنتج ، فإنه يتمتع بسعر معقول جدًا لجميعهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل