بيع وشراء القار الأسود بالجملة

يعتبر سوق بيع وشراء القار الأسود مزدهرا للغاية لأن هذه المنتجات لها العديد من التطبيقات في صناعة تشييد الطرق وصناعة عزل البناء. في مبيعات القار الأسود بالجملة، يتم النظر في الأسعار المعقولة للمشترين ويمكنهم الوصول إلى السلع بأسعار معقولة وجودة أعلى.

بيع وشراء القار الأسود بالجملة

هل القار الأسود قوی ومقاوم؟

هل القار الأسود قوی ومقاوم؟ البيتومين منتج موجود بشكل أساسي في صورة صلبة وبعد التسخين يتحول إلى سائل يشبه العجينة يستخدم في الغالب للعزل في الإنشاءات المختلفة. البيتومين الطبيعي الموجود في الطبيعة ذو جودة أعلى بكثير وهو عملي أكثر من إنتاج البيتومين بواسطة المصانع. البيتومين الطبيعي منتج داكن اللون موجود في بعض المناطق، قوة هذا المنتج وفيرة.

يتم الحصول على هذا المنتج في صورة صلبة، وفي بعض الحالات يتم تسويقه أيضا في صورة مسحوق، لأن البيتومين الطبيعي له قوام يسهل تناوله، ولكن عند تسخينه يتحول إلى سائل يشبه العجينة، وله العديد من الخصائص. يتمتع هذا المنتج بمتانة عالية وقوة التصاق لا مثيل لها، ولهذا السبب يستخدم هذا النوع من البيتومين في تشييد الطرق، والحفر، والعزل، إلخ.

يستخدم لتحضير أنواع مختلفة من العزل والأيسوجوم، وفي بعض الحالات يحتوي بيتومين جيلسونايت على شوائب تؤثر بشدة على جودة البيتومين الذي يحتوي على الكثير من الرماد في تركيبته، وهي منتجات منخفضة الجودة.

بشكل عام، يجب أن تكون نسبة الرماد في البيتومين أقل من خمسة بالمائة، وهي ذات نوعية جيدة جدا، يمكنك شراء البيتومين بأعلى جودة وأنقى أنواع البيتومين من مجموعتنا. تستخدم كل صناعة البيتومين كمادة خام أو منتج نهائي حسب احتياجاتها. جيلسونايت يعني نفس القار المعدني الذي يتم استخراجه واستخدامه بشكل طبيعي من المناجم.

إن استخدام البيتومين أو الجلايسين الصلب متنوع للغاية، وسوف تتعرف عليه بإيجاز في استمرار هذه المقالة. البيتومين له تطبيقات مختلفة في مختلف الصناعات. بمعنى آخر، يمكن القول أن البيتومين يستخدم في بناء الطرق، والنفط والغاز، والعزل المائي، وصناعات العزل، وأخيرا فحم الكوك وكوقود. أسهل طريقة لاستخدام البيتومين الطبيعي هي استخدامه كوقود. في هذه الطريقة، يتم استخدام البيتومين لتزويد الأفران بالوقود بدون عمليات معالجة تقريبا.

أسهل طريقة لاستخدام هذا المعدن الثمين هي استخدامه كوقود في أفران مختلفة، بما في ذلك أفران الحدادة. فحم الكوك هو تطبيق شائع وأساسي آخر محدد في إيران لمسحوق البيتومين أو مسحوق جيلسونايت. الكوك مادة تستخدم كوقود. هذه المادة مصنوعة من الفحم والبيتومين الطبيعي. الكوك هو مادة ذات نقاوة عالية من حيث محتوى الكربون وخالية من الرماد. لهذا السبب، يحترق جيدا.

شركة تصدير القار الأسود من إيران إلی أوروبا

شركة تصدير القار الأسود من إيران إلی أوروبا يتم إنتاج القار السائل الممتاز والدرجة الأولى في إيران بكميات كبيرة، وتماشيا مع هذا، تم إنشاء العديد من شركات التصدير التي يمكنها تصدير هذه البضائع من إيران إلى البلاد الأوروبية. مع تصدير أنواع مختلفة من القار السائل إلى البلدان الأوروبيا، يتم خلق ظروف اقتصادية مثالية داخل إيران، وفي الواقع، يمكن للمصانع التي تنتج البيتومين الطبيعي أن تنتج هذه السلع على نطاق أوسع بقوة أكبر. هذا هو السبب في أن تصدير هذا النوع من البضائع إلى بلدان مختلفة يتزايد يوما بعد يوم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل