سعر برميل البيتومين في الأسواق

تم تحديد سعر برميل البيتومين في السوق وفقًا لعوامل وحالات مختلفة ، ويحاول المسؤولون في هذا المجال دائمًا تحديد السعر المناسب للظروف الاقتصادية للبلاد مع مراعاة المعايير وغيرها من القضايا مثل الخبراء ، إلخ. والتواصل بطرق موثوقة. حتى يتمكن المشترون المحترمون من إعداد وشراء منتجهم المطلوب بوعي. أعزائي العملاء والمستهلكين ، لمعرفة أسعار البيتومين يمكنك اتخاذ الإجراءات بشتى الطرق.

سعر برميل البيتومين في الأسواق

أنواع البيتومين و أستخداماتها

أنواع البيتومين و أستخداماتها أنواع البيتومين و استخدامات البيتومين : هناك نوعان رئيسيان من البيتومين المستخدم في بناء الطرق. إذا تم الحصول عليه من المنجم يسمى البيتومين الطبيعي أو المعدني ، وإذا تم الحصول عليه من تكرير النفط الخام ، فإنه يسمى البيتومين النفطي.1) – البيتومين الطبيعي: . عندما تتبخر النفط الخام المتطاير في أعماق الأرض بمرور الوقت ضد العوامل الجوية ، تبقى مادة سوداء تسمى البيتومين الطبيعي. يشمل البيتومين الطبيعي قار البحيرة وقار الصخور.

أ) بحيرة القار: . عندما يصعد النفط الخام بشكل طبيعي عبر طبقات الأرض الفاشلة وتتبخر موادها ، تتشكل القار الطبيعي على شكل بحيرات على الأرض تصل إلى 15 مليون متر مكعب. بحيرة برمودا البيتومين في فنزويلا هي منجم مهم آخر. مثال على هذا النوع من القار في إيران بحيرة بهبهان البيتومين. ب) أحجار البيتومين: القار عبارة عن حجر جيري وحجر رملي تغلغل فيه النفط الخام وبمرور الوقت تبخرت المواد المتطايرة وبقايا البيتومين في هذه الصخور. وتتراوح كمية البيتومين في هذه الأحجار من 7 إلى 80٪. ج) جيلسونايت: جيلسونايت عبارة عن راتينج هيدروكربوني طبيعي يوجد في نهر بونيتا في شمال شرق ولاية يوتا ، ويتصلب هذا الإسفلت الطبيعي مثل أسفلت الزيت الخام. تُستخدم أيضًا أسماء الأسفلت والموت الرحيم والأسفلت بشكل شائع لهذه المواد. جيلسونايت ، مثل الأسفلت الطبيعي ، قابل للذوبان في المذيبات الأليفاتية والعطرية. جيلسونايت في الحالة المتكتلة هو مادة سوداء لامعة تشبه إلى حد بعيد حجر السج ، وهشة للغاية ، وفي شكل مسحوق ميكرون ، يكون لونها بني داكن. تم العثور على جيلسونايت تحت الأرض في طبقات عمودية.

القار النفطي: في أوائل القرن العشرين ، تم إدخال زيت القار الخام إلى السوق واستبدل البيتومين المعدني والطبيعي في أرصفة الإسفلت والاستخدامات الصناعية الأخرى. يتم الحصول على هذا النوع من القار عن طريق تكرير النفط الخام في أبراج التقطير ويبقى أخيرًا في قاع البرج عند درجة حرارة تزيد عن 380 درجة. البيتومين النقي: أثناء تقطير الزيت الخام ، تتبخر الزيوت الأخف عند درجات حرارة منخفضة وتنفصل الزيوت الثقيلة مع ارتفاع درجة الحرارة. ما تبقى في الجزء السفلي من هذه الأبراج هو البيتومين النقي ، والذي من خلال ضبط درجة الحرارة والضغط داخل برج التقطير ، يمكن الحصول على البيتومين بدرجات مختلفة من الصلابة.

سعر برميل البيتومين للتصدير

سعر برميل البيتومين للتصدير يختلف تصدير البيتومين اختلافًا طفيفًا عن القار المستخدم في السوق المحلية ، ويرجع السبب الرئيسي لذلك إلى جودة البيتومين الذي يجب إرساله إلى مشتر أجنبي قبل إجراء أي تحليل للبيتومين ، وتبدأ عملية تحليل شراء وتصدير البيتومين بـ موافقة. عادة ما يتم تحديد تصدير البيتومين وإرساله في عبوات محددة ووفقًا لطلب المشتري ، ولهذا الغرض يمكن القول أن العملاء الرئيسيين لصادرات البيتومين يفضلون تسليم البيتومين بطرق مختلفة في الموانئ.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل