شركة تصدير البيتومين المطاطي بأسعار المناسبة

تحاول شركات تصدير البيتومين المطاطي ذات الأسعار المعقولة دائما تقديم هذه المنتجات بناء على احتياجات المشترين في البلدان الأخرى. تماشيا مع ذلك، تستخدم هذه الشركات حاليا التسويق عبر الإنترنت لتتمكن من تصدير البضائع إلى البلدان أخرى بناء على رأي المشترين، وبالتالي اكتساب إمكانات اقتصادية جيدة.

شركة تصدير البيتومين المطاطي بأسعار المناسبة

أفضل أنواع البيتومين الموجودة في أسواق إيران

أفضل أنواع البيتومين الموجودة في أسواق إيران من حيث الاستهلاك ، ينقسم البيتومين إلى نوعين من البيتومين على الطرق وبيتومين البناء (عزل السقف) أو البيتومين العازل العامل. يستخدم حوالي 90٪ من البيتومين المنتج في تشييد الطرق و 10٪ منه لأغراض للعزل. في بلدنا، يتم تنفيذ معظم استهلاك البيتومين من قبل وزارة الطرق والمواصلات لبناء الطرق، وكذلك البلديات لتغطية الشوارع.

أفضل البيتومين هو أثقل قطع للزيت الخام وأحد أكثر مكوناته تعقيدا هو داكن اللون، في أشكال صلبة أو شبه صلبة أو لزجة ومن أصل طبيعي أو صناعي. المكونات الرئيسية للقار هي الهيدروكربونات عالية الوزن الجزيئي، والتي تشمل الزيوت والراتنجات والأسفلتين.

تحتوي هذه المادة على تركيبة كيميائية معقدة للغاية ولها خصائص فيزيائية مثل الالتصاق ومقاومة الرطوبة وقابلة للذوبان في ثاني كبريتيد الكربون وثاني أكسيد الكربون. في بعض البلدان، كلمة الأسفلت تعادل كلمة البيتومين، ولكن في إيران، يستخدم الأسفلت في الغالب للدلالة على خليط من البيتومين والرمل المستخدم في بناء الطرق.

خصائص البيتومين الطبيعي. نقطة أخرى حول جودة البيتومين الطبيعي هي القدرة على صنع البيتومين المعدل منه. في الواقع، أرخص وأسهل هو صنع البيتومين المعدل؛ يعتبر البيتومين ذو جودة أعلى. في هذا الصدد، تعتبر القدرة على الاختلاط دون الحاجة إلى التهوية مسألة مهمة وفعالة.

بشكل عام، يجب استخراج البيتومين الجيد من منجم عالي الموارد. تساعد هذه الميزة في إنتاج بيتومين معدني عالي الجودة بدقة عالية جدا عن طريق قياس الاستخلاص الأولي في ظروف المختبر.

يعتبر البيتومين المعدني كرمنشاه من المصادر الغنية في هذا الصدد. أيضا، يجب أن تتم عملية استخراج البيتومين الطبيعي بطريقة علمية ومبدئية بالكامل. خلاف ذلك، قد تختلف جودة كل إرسالية مستخرجة عن الشحنات الأخرى.

ایضا بعد اكتشاف البيتومين مع تقدم التكنولوجيا، تم استخدامه بطرق مختلفة؛ مسحوق البيتومين المعدني هو واحد منهم. تم العثور على المادة نفسها باللون الأسود مع سطح صلب ولامع وبسبب هشاشتها؛ كما أنه يستخدم كمسحوق بني غامق وأسود. البيتومين المسحوق متوفر بأحجام مختلفة للبيع والتوزيع في الأسواق الإيرانية والعالمية.

تم إنتاج هذا المنتج بأحجام مختلفة باستخدام أفضل تقنيات اليوم. تعد مناجم إيران في كرمانشاه من أفضل مراكز بيع مسحوق الجلسونيت المصنوع بطرق حديثة للتعبئة والتغليف ومراقبة الجودة. يمكن للعملاء شراء هذه السلعة القيمة بكميات كبيرة.

بيع وشراء البيتومين المطاطي عالي الجودة

بيع وشراء البيتومين المطاطي عالي الجودة يتم شراء وبيع البيتومين المطاطي عالي الجودة في إيران من قبل الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة ويمكن لشركات التصدير بسهولة تصدير هذا النوع من البضائع إلى بلدان مختلفة. في سوق بيع وشراء البيتومين المطاطي بجودة ممتازة، يتم النظر في أسعار مختلفة لإدخال هذه المنتجات، وفي الواقع، يتم تحديد أسعار أنواع مختلفة البيتومين على أساس تقلبات العملة في السوق وكذلك جودة هذه المنتجات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل