مصدري و موزعي البيتومين المائي

يقدم المصدر والموزع البيتومين المائي منتجات عالية الجودة بترتيبات استثنائية وظروف فريدة بكميات مختلفة بكميات كبيرة أو جزئية وفقًا لاحتياجات المشترين والمستهلكين ويحاول تلبية احتياجات هؤلاء الأحباء. التقدم في بيع هذا المنتج والحصول على ربح جيد. أيضًا ، يمكن لجميع المشترين إعداد منتجهم المطلوب بشروط خاصة وممتازة جدًا من خلال الرجوع إلى مراكز التوزيع ذات السمعة الطيبة.

مصدري و موزعي البيتومين المائي

دليلك للبيتومين المائي عالي الجودة

دليلك للبيتومين المائي عالي الجودة أساس البيتومين عالي الجودة المائي هو منتج من مكون واحد يعتمد على البيتومين ومساحيق المعادن مع القدرة على التخفيف بالماء.يمكن تطبيق هذا المنتج على جميع الأسطح. من أهم تطبيقات هذا المنتج حماية الخرسانة والجدران المدفونة في التربة حيث إنه مقاوم لاختراق الرطوبة والرطوبة ، ويستخدم هذا المنتج أيضًا كعزل لحمامات السباحة والأسقف والجدران وخزانات المياه ، ويتوافق هذا المنتج أيضًا مع معيار ASTM D-2939. سيكون أساس البيتومين المقاوم للماء مقاومًا لاختراق الرطوبة وبخار الماء وله أيضًا مزايا التطبيق البارد والبسيط ، والليونة الجيدة ، والمتانة الكيميائية غير الملوثة والصديقة للبيئة ، وغير القابلة للاشتعال ، والمتانة الكيميائية الجيدة ضد الأحماض والقواعد الضعيفة والتكلفة منخفضة مقارنة بطرق الحماية والختم الأخرى.

التمهيدي هو نوع من مركب البيتومين القابل للذوبان في الماء أو المذيب الذي يستخدم لتغطية الأسطح أو الهياكل الأساسية للسطح لتركيب عزل تسرب المياه الجاهز. لن يكون تركيب العزل الجاهز على الأسطح غير الملساء أو التي تحتوي على جزيئات غبار بجودة جيدة. يمكن استخدام مواد التمهيدي لتجهيز السطح للعزل. أيضا حسب شكل توريد هذا المنتج وهو على شكل معجون أو سائل. من الممكن أيضًا تغطية الأسطح التي يتعذر الوصول إليها باستخدام مواد أولية. إنه منتج ذو مكون واحد يعتمد على البيتومين ومساحيق معدنية خاصة يمكن تخفيفه بالماء وله التصاق جيد بالخرسانة والطوب والأسفلت ومواد البناء الأخرى أثناء التنفيذ.

بعد التجفيف ، فإن القار التمهيدي الأزرق سيكون مقاومًا لاختراق الرطوبة وبخار الماء. يتميز دهان البيتومين الأزرق بمزايا مثل التطبيق البارد والبسيط ، ليونة جيدة ، متانة كيميائية جيدة ضد الأحماض والقواعد الضعيفة والتكلفة المنخفضة مقارنة بطرق الحماية والختم الأخرى. يمكن تخزين القار التمهيدي الأزرق عالي الجودة في الداخل بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة وفي درجات حرارة أعلى من +5 درجة مئوية لمدة تصل إلى 6 أشهر. إذا استمر تخزين القار الأزرق التمهيدي لفترة طويلة ، فمن الأفضل تحريك محتويات الدلو قبل الاستخدام. في حالة ملامسة قاعدة البيتومين التمهيدي للجلد ، اغسل منطقة التلامس بقليل من التنر ثم اغسلها بالماء والصابون ، وفي حالة ملامستها للعينين أو الغشاء المخاطي للجهاز التنفسي ، اغسل بالماء الدافئ واستشر الطبيب على الفور.

مصانع أنتاج البيتومين المائي

مصانع أنتاج البيتومين المائي تنتج مصانع إنتاج البيتومين المائي أفضل المنتجات بجودة عالية باستخدام مواد خام من الدرجة الأولى ومعدات متطورة ومحدثة بالكامل بكميات عالية وشروط عالية ، وبعد تنفيذ خطوات مختلفة ، يتم تجهيز المنتجات المعدة للعملاء الكرام. وبيعها حتى يتمكنوا من خلق شعور بالرضا لدى هؤلاء الأحباء. للتواصل وإجراء عملية الشراء من خلال مصانع البيتومين، يمكنك تجربة وتجربة عدة طرق ، وأكثرها أمانًا وأفضلها هو الرجوع إلى مجموعة ذات سمعة طيبة مثل هذا الموقع والمجموعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل