إنتاج وتصنيع القار الحار عالي الجودة

ينشط العديد من المصنّعين في البلاد في إنتاج القار الحار وتقديمه إلى السوق بأفضل جودة، واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المصنعون إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع جميع أنواع هذا المنتج. أصبح شائعًا بشكل كبير وجزئيًا، وتم توفير أنواع مختلفة للعملاء بأسعار معقولة ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

إنتاج وتصنيع القار الحار عالي الجودة

طريقة تغليف وشحن قار الحار

طريقة تغليف وشحن قار الحار ينتج البيتومين عادة من تقطير النفط الخام؛ ويسمى هذا البيتومين بقار البترول أو التقطير. البيتومين البترولي هو منتج يتم الحصول عليه من مرحلتين من تقطير الزيت الخام في برج التقطير. في المرحلة الأولى، يتم فصل المواد الخفيفة مثل البروبان والبنزين عن النفط الخام. تتم هذه العملية في خطوة قريبة من جو واحد. في الجزء الثاني يتم استخلاص المركبات الثقيلة مثل الكيروسين والديزل. يتم إجراء هذه العملية عند ضغط قريب من الفراغ. أخيرًا، يتبقى خليط من الجسيمات الصلبة الدقيقة جدًا تسمى الأسفلتين، والتي توضع في مادة سائلة تشبه الشحوم تسمى الشعير. في بعض النماذج، يتم إنشاء البيتومين في الطبيعة عن طريق التحويل البطيء للنفط الخام وتبخر المواد المتطايرة على مدى سنوات عديدة؛ يسمى هذا النموذج من البيتومين البيتومين الطبيعي.

نماذج البيتومين: البيتومين مادة هيدروكربونية لها العديد من المصادر والخصائص. ينقسم البيتومين عمومًا إلى ثلاث فئات، من بينها يمكن أن يسمى القار الطبيعي، والبيتومين النفطي والقطران القار. البيتومين متوفر حاليًا بأشكال مختلفة في السوق ومعبأ. في صناعة الاستيراد والتصدير، يعتبر تغليف البضائع أمرًا مهمًا للغاية؛ لأنه للاستخدام المحلي وكذلك استيرادها من دول مختلفة، يجب أن تكون التعبئة والتغليف مناسبة، وإلا فإن البيتومين تالف وغير قابل للاستخدام، لذلك في مجال الاستيراد والتصدير لمستوردي البيتومين لتعبئة البيتومين، والحقيقة هي أن ناقلات البيتومين عادة ما تستخدم، لكن التغليف يعتمد إلى حد كبير على الوجهة ووقت التسليم، وحتى نموذج البيتومين فعال، لكن يتم إرساله عادة كناقلة أو حتى براميل.

في حالة البيتومين العادي، يمكنهم حتى إستخدامات الزفت الباردة، ولكن في حالة البيتومين الصلب، يجب عليهم استخدام عبوات كرتونية، وفي حالة البيتومين الطبيعي، تختلف الظروف تمامًا عن تلك الموجودة في أكياس البولي بروبلين، في مسحوق صلب أو حتى في الأكياس البلاستيكية، يتم إرسالها داخل حاويات معدنية، وعادة ما تتم طرق نقل البيتومين لفترة طويلة وفي العديد من الطرق بدقة عالية ويتم إرسالها بحيث يمكن نقلها بسهولة إلى المستودعات وتخزينها وإرسالها إلى مكان استهلاك. أيهما أفضل العزل الحار أو البارد؟ من مزايا أفضل عزل حراري منع فقدان الطاقة في المبنى. بطريقة تجعل استخدامه في المبنى في الصيف يحافظ على برودة المبنى وفي موسم البرد من العام يمنع فقدان الحرارة في الداخل.

أماكن بيع القار الحار المقاوم بالجملة

أماكن بيع القار الحار المقاوم بالجملة البيع بالجملة للقار المقاوم للحرارة وهو من الخدمات التي تقدمها المصانع للبائعين. في بيع البيتومين بالجملة، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. ينتج هؤلاء المصنعون ويسوقون كمية كبيرة من البيتومين على أساس يومي ويقدمون مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل