التوزيع الفوري لأسفلت التسقيف

التوزيع الفوري الاسفلت تسقيف يتم تنفيذها من قبل موزعين ذوي سمعة طيبة وبنفس الطريقة التي يستفيد بها العديد من العملاء والمستهلكين من منتجات أكثر تنوعًا.

التوزيع الفوري لأسفلت التسقيف

مقايسة أسفلت التسقيف مع الأنواع الأخري

مقايسة أسفلت التسقيف مع الأنواع الأخري اليوم ، يحاول مهندسو البناء والمعماريون استخدام مواد مثل الجبس لجعل المباني مقاومة لأشعة الشمس والمناخات المختلفة والرطوبة. تعتمد صلابة السقف على المادة وتركيبها. في هذه المقالة ، بالإضافة إلى المقارنة والخربشة ، يتم أيضًا تقديم تفسيرات إضافية. تتزايد تكلفة البناء يوما بعد يوم ، ولهذا السبب من الأفضل مراعاة نقاط الأمان والحماية منذ البداية وعند البدء في تشييد المبنى ، حتى لا تكون هناك حاجة بعد سنوات قليلة للإنفاق التكاليف الإضافية للإصلاحات: في الوقت نفسه ، لا ينبغي أن تفقد مصداقية المهندس والمهندس المعماري وشركة البناء لعدم مراعاة النقاط المهمة عند بناء المبنى.

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند بناء المباني مقاومة الرطوبة للمبنى. من المهم الانتباه إلى هذا في المناطق ذات المناخ الرطب أكثر من المناطق الأخرى. إذا كان سقف المبنى وجدرانه وأرضيته غير مقاومة للماء والرطوبة ، فبعد فترة من هطول الأمطار وزيادة الرطوبة ، سيواجه المبنى مشاكل. من بين المواد المستخدمة لجعل المبنى مقاومًا للرطوبة والعزل المائي الجبس. في ما يلي ، سوف ندرس ميزات ومزايا وعيوب استخدامها ومقارنتها ومقارنتها.

ما هو الإسفلت؟
الأسفلت مادة يتم الحصول عليها عن طريق خلط الرمل والرمل والقار. يستخدم الأسفلت في إنشاء مدارج المطارات والطرق و .. بالإضافة إلى الأسفلت ، يمكن أيضًا استخدام الأسفلت لعزل الأسطح. ويطلق على الأسفلت المصنوع من مزيج من مواد مختلفة أيضًا أسفلت الزيت الخام. يحتوي الأسفلت أيضًا على موارد طبيعية ، واحدة من أكبرها هي أكبر جزيرة في جزر الهند الغربية.

أنواع الإسفلت:
ينقسم الإسفلت إلى ثلاث فئات: الأسفلت الواقي ، والأسفلت الساخن ، والإسفلت البارد ، بناءً على كيفية استخدامها ونوع خلط موادها. فيما يلي سوف نفحص كل منهم:

أسفلت الطرق
يتم استدعاء الإسفلت الساخن حيث يتم خلط المواد الحجرية والقار مع بعضها البعض ساخنة ثم يتم فردها وضغطها. يشمل الإسفلت الساخن الأنواع المختلفة التالية:

سطح الأسفلت: نموذج الأسفلت هذا هو السطح الأخير الذي يتم استخدامه لتشغيل الأسفلت. نموذج الأسفلت هذا على اتصال مباشر مع العوامل الجوية. يجب تصميم وبناء وتنفيذ الأسفلت السطحي بطريقة تجعلها تتحمل الأحمال التي يتم تحميلها عليها وتتحمل تغيرات الطقس مثل الصقيع والطقس شديد الحرارة ولا تتضرر.

بطانة الأسفلت: يتم وضع نموذج الإسفلت هذا بين الطبقة الأساسية من البيتومين والطبقة العلوية ، وإذا لم تكن هناك طبقة أساسية من البيتومين ، فسيتم وضعها بين طبقة رمل الأسفلت والطبقة العلوية.

قاعدة البيتومين: هذا النموذج هو الطبقة الأولى من رصف الأسفلت. حجم الحبيبات لقاعدة البيتومين أكبر وكمية البيتومين فيها أقل من الأسفلت السطحي والبرايمر.

رمل الأسفلت: يتم تحضير رمل الأسفلت بخلط الرمل الطبيعي أو الرمل المسحوق مع البيتومين. يتم تطبيق هذه الطبقة من الأسفلت بسماكة أكبر من 15 مم. يستخدم هذا النوع من الرمل لتسوية الأسفلت القديم.

متاجر و أسواق بيع الأسفلت بالجملة

متاجر و أسواق بيع الأسفلت بالجملة موزعي الأسفلت لديها متاجر و أسواق بيع الأسفلت بالجملة نكون للاستفادة من هؤلاء الموزعين وهذه المراكز ، من خلال هذا الموقع ، يمكنك بسهولة تلبية أي طلب لديك من مختلف المنتجات والاستمتاع بمزاياها الفريدة على أكمل وجه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل