برميل قار للبيع بسعر الجملة

يتم تقديم برميل قار للبيع بأسعار الجملة من قبل الشركات المصنعة لهذه المنتجات، ويمكن لجميع المشترين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير تلبية احتياجاتهم من هذه المنتجات. تحتوي براميل القار على منتجات ذات جودة مختلفة وفي الواقع يتم تحديد سعرها بناء على معايير مختلفة.

برميل قار للبيع بسعر الجملة

معدل تصدير برميل قار الممتاز في ايران

معدل تصدير برميل قار الممتاز في ايران يوفر مصنع تصدير البيتومين منتجات عالية الجودة للصناعات المختلفة باستخدام الآلات الحديثة ويقدمها. تعد إيران أحد المصدرين الرئيسيين لهذا المنتج إلى البلدان مختلفة من العالم بسبب مناجمها الغنية بالبيتومين الطبيعي ويمكنها توفير البيتومين المطلوب لما لا يقل عن 50 البلدان حول العالم.

بشكل عام، يصنع البيتومين في نوعين: قار طبيعي أو معدني و زيت أو مصفاة. كلا الشكلين من هذه المادة لهما أشكال وخصائص متشابهة، على الرغم من الاختلافات الطفيفة في الهيكل. باختصار، يعتبر البيتومين المعدني أو الطبيعي عبارة عن بيتومين يتم استخراجه بسهولة من خلال استخراج المعادن أو من بحيرات البيتومين الطبيعي.

هذا بينما يتم استخراج النفط أو قار المصفاة في عملية معالجة النفط الخام. حفنة من البلدان لديها مناجم البيتومين، بما في ذلك كندا والعراق وأستراليا وروسيا وفنزويلا. لحسن الحظ، استفادت الطبيعة الغنية لإيران أيضا من هذه المباركة ويمكن العثور على مناجم البيتومين في مدن غرب وجنوب إيران مثل كرمانشاه وإيلام وخوزستان.

لعب بيع البيتومين في كرمانشاه دورا مهما في صرف العملات وخلق فرص العمل وتحسين الوضع الاقتصادي للبلاد. وفقا لموقع استخراج البيتومين في فئة أكثر تفصيلا، يتم تقسيم هذا المنتج إلى عدة عينات مختلفة. يتسبب موقع استخراج البيتومين المعدني في وجود اختلافات كبيرة في المواد وتكوين المواد المستخدمة فيها، وهو أمر فعال في نوع التطبيق.

يمكن أن يسبب الاستخراج غير السليم للقار مشاكل مثل ارتفاع نسبة الكبريت في البيتومين، وارتفاع نسبة الشيخوخة، وارتفاع نسبة المعادن والشوائب المرتبطة بها، وعدم التحديد الدقيق لنوع وخصائص البيتومين. يتم تحديد البيتومين المناسب بطرق مختلفة تستخدم في صناعات مختلفة لأغراض مختلفة.

بشكل عام، يتمتع البيتومين المعدني المناسب بقدرة عالية على الخلط مع البيتومين البترولي، وبعد الخلط، يتم الحصول على منتج مناسب منه وفقا لقار الطريق القياسي. استهلاك البيتومين مرتفع. على سبيل المثال، يتم استخدامه في صناعات الطلاء والراتنج لتغطية المنتجات أو في الصب كمادة مضافة.

أشهر استخدام للجيلسونايت هو الأسفلت. يُعرف البيتومين المعدني بالإسفلت الطبيعي بسبب شكله وبنيته وتطبيقه. هذه المادة هي في الواقع نفط خام مصلب بالضغط ويجب اعتباره أنقى إنتاج لمنجم البيتومين. مادة يمكن التعرف عليها تماما من خلال ظهور كتل سوداء لامعة. أحد العوامل المهمة لتحديد جودة هذا المنتج هو تحليل البيتومين الطبيعي الذي يتم في المختبر.

أسواق بيع القار على مستوى العالمى

أسواق بيع القار على مستوى العالمى أسواق بيع وشراء القار على مستوى العالمى مزدهرة للغاية لأن هذه المنتجات لها العديد من التطبيقات والعديد من الصناعات في حاجة ماسة إلى هذه المنتجات. لهذا السبب، هناك دائما طلب في السوق على الشراء بالجملة لهذه السلع. في أسواق بيع أنواع مختلفة من البيتومين، يتم تقديم هذه المنتجات في عينات مختلفة، والتي تختلف تماما عن بعضها البعض من حيث هيكل الإنتاج وكذلك طرق الإنتاج، وبناء على هذه الحالات، فإن تطبيقاتها مختلفة تماما.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل