بيع وشراء القار الأسود المرغوب عبر الإنترنت

بيع القار الأسود عالي الجودة عبر الإنترنت في إيران لديه الكثير من المتقدمين لأن هذه الأنواع من السلع تستخدم لإنتاج منتجات مختلفة وهناك دائما طلب في السوق لشرائها. يُباع البيتومين الأسود عبر الإنترنت بأسعار معقولة أكثر.

بيع وشراء القار الأسود المرغوب عبر الإنترنت

الفرق بين القار الأسود والقار الحار

الفرق بين القار الأسود والقار الحار البيتومين عبارة عن جسم لزج بني مائل إلى البني ويتكون من عدد من الهيدروكربونات، وتحتوي بعض هيدروكربونات البيتومين على الكبريت والأكسجين والنيتروجين. يكون البيتومين صلبا في درجة الحرارة العادية ويصبح ناعما بسبب الحرارة. يذوب البيتومين في الزيوت المعدنية والمذيبات مثل كبريت الكربون ورابع كلوريد الكربون وثلاثي كلورو الفينول.

اليوم، يتم استخدام نوعين من القار المعدني والبترول في المباني. عندما يتم تسخين المواد العضوية مثل الخشب والفحم والجفت وما إلى ذلك في حاويات مغلقة بعيدا عن الهواء، تنشأ غازات منها، والتي تنتج قطرانا خاما عند تبريدها. عن طريق تكرير وتقطير القطران الخام، تتم إزالة المواد المتطايرة منه ويترك جسم صلب أو شبه صلب، وهو ما يسمى القطران القطران.

يعتبر البيتومين الأسود والبيتومين الحار مثالين على أنواع البيتومين المنتج في إيران حيث يوجد العديد من الاختلافات بينهما. في ما يلي، سوف نقدم كل من هذه المنتجات بحيث يمكن تحديد الفرق بينهما بسهولة.

  1. البيتومين الأسود النقي: يتم الحصول على البيتومين النقي عن طريق تكرير النفط الخام. عن طريق تسخين الزيت الخام والبنزين والمذيبات البترولية وزيت المصابيح وزيت الغاز والزيوت الخفيفة الأخرى يتم فصلها في أبراج التكرير وعند درجة حرارة تزيد عن 380 درجة (عند الضغط العادي) يبقى البيتومين صلبا أو شبه صلب. إذا تم تقطيرها في الفراغ، يتم تقليل الحرارة. ينقسم الزيت الخام إلى أنواع إسفلتية وبرافينية وإسفلتية برافينية. معظم الزيوت الخام المكافئة لإيران هي زيت برافيني إسفلتي. يعتبر البيتومين الذي يتم الحصول عليه من زيت الأسفلت هو الأنسب لأعمال بناء الطرق. باستخدام طرق البارافين الخاصة، يتم فصل البيتومين البرافيني واستخدامه في تشييد الطرق.
  2. البيتومين الحار: يتم الحصول على البيتومين المنفوخ أو البيتومين الساخن عن طريق نفخ الهواء الساخن من 200 إلى 300 درجة في البيتومين النقي في المراحل النهائية من التكرير أو البيتومين النقي المذاب في الزيوت المعدنية. عن طريق نفخ الهواء، تتحد ذرات الهيدروجين من جزيئات القار مع الأكسجين الموجود في الهواء، ونتيجة لهذا التفاعل، يتم تكوين الماء والهيدروكربونات الثقيلة (البلمرة). عندما يتم نفخ الهواء في البيتومين، فإن زيوته لا تقفز ولا تفقد خاصية تكوين الأوعية في الطقس البارد. يتميز البيتومين المنفوخ بدرجة اختراق أقل ودرجة نعومة أعلى من البيتومين النقي الأصلي وحساسيته لتغير درجة الحرارة أقل. لا يتأكسد التصاق القار المنفوخ عند درجة حرارة عالية أكثر من القار النقي.

شركة بيع القار الأسود الدرجة الأولى

شركة بيع القار الأسود الدرجة الأولى تحاول شركة بيع البيتومين الأسود الدرجة الأولى دائما تقديم هذه المنتجات بناء على احتياجات المتقدمين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير. كما ذكرنا في المقال السابق، فإن البيتومين المطلوب له أمثلة مختلفة، ولكل منها خصائص وميزات فريدة ولها مجموعة متنوعة من التطبيقات في مختلف الصناعات. تقدم شركات البيتومين في إيران هذه المنتجات في عبوات قياسية بناء على احتياجات المتقدمين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل