بيع وشراء رول البيتومين الممتاز

سوق بيع وشراء رول البیتومین الممتازة كأفضل عازل للماء مزدهر للغاية وتستخدم هذه المنتجات في مناطق مختلفة لتغطية الأسطح. عادة ما يتم تقديم لفات البيتومين بأسعار مختلفة. فی تحديد السعر هذه المنتجات الذي يتم فيه فحص نوع المواد الخام المستخدمة.

بيع وشراء رول البيتومين الممتاز

طريقة شحن رول البيتومين من البحر

طريقة شحن رول البيتومين من البحر اليوم، نظرا للنمو المتزايد للعلوم والتكنولوجيا في مختلف المجالات الصناعية وكذلك السوق الساخنة، فقد أظهرت المنافسة في مجال منتجات العزل الرول تصديرها أكثر من ذي قبل، وفي هذا المجال، دخلت العديد من الشركات. شرکات تنتجت عزل الأنسومات 4مم في إيران، استطاعت التصدیر هذه المنتجات إلى عراق، قطر والبلدان الخليج العربي.

لفة العزل هي عوازل لمنع تغلغل المياه الناتجة عن المنتجات البترولية. هذه العوازل الصناعية مصنوعة من ألياف غير طبيعية وقار يتم تركيبها في الأماكن المرغوبة باستخدام الحرارة. كما أنها تمنع الرطوبة في هذه الأماكن. يمكن استخدام لفة العزل في أماكن مثل حمامات السباحة، ومخازن التبريد، والمراحيض، وقنوات الري، ومدارج المطارات، والأنفاق، وأسطح المنازل، وكذلك الجسور العلوية.

بشكل عام، هناك 4 أنواع منلفة العزل من حيث الطلاء على لفة القار. لفة العزل مع طلاء الألومنيوم يسمى احباط. نظرًا لطلاء الألومنيوم، يتم استخدام رقائق لفة العزل على نطاق واسع في الأماكن التي يوجد بها ضوء الشمس المباشر. نوع آخر من لفة العزل مع طلاء الرمل أو الحصى بألوان مختلفة ومتنوعة ومرغوبة.

يستخدم هذا النوع من لفة العزل أماكن مختلفة، مثل لفة العزل المزخرف يستخدم لتجميل الواجهات والأماكن المختلفة. نوع آخر من لفة العزل بدون طلاء الألمنيوم يسمى عادي أو مسحوق. يستخدم هذا النوع من لفة العزل في الغالب لعزل المراحيض والأساسات و ‌

بسبب تنوع أنواع العزل المائي. في الوقت الحاضر، يتم إنتاج هذه المنتجات في إيران بكميات كبيرة وكما ذكرنا، تستخدم إيران أفضل الظروف لتصدير هذه المنتجات. لتصدير هذه البضائع من إيران إلى البلدان أخرى، يتم استخدام طرق النقل البحري والبري، وسنقدم في هذه المقالة طرق النقل البحري.

تعتبر طريقة نقل المياه مهمة لأنه يمكن استخدامها لنقل كميات كبيرة من البضائع الكبيرة والكبيرة الحجم. صحيح أن نقل البضائع بالسفن يستغرق وقتا طويلا للغاية، لكن هذا لم يهز أبدا مكانة النقل المائي ويمثل ما يقرب من 90٪ من حجم عبور البضائع في العالم.

على الرغم من أن النقل المائي هو أحدث بكثير من النقل البري والسكك الحديدية، فقد أصبح أهم وسيلة لنقل البضائع في أقصر وقت ممكن. بالتأكيد، يعد الخليج الفارسي دائما أهم ممر مائي البلدان في إيران وحتى في العالم. كل يوم، يتم تصدير كميات كبيرة من البضائع من هذا الطريق إلى أجزاء أخرى من العالم، وتدخل العديد من البضائع إلى المنطقة.

شركة تصدير أنواع رولات البيتومين

شركة تصدير أنواع رولات البيتومين یتم تستخدم شركة تصدير أنواع مختلفة من رولات البيتومين أفضل صفات هذه المنتجات وتبيعها في البلدان أخرى بأسعار معقولة جدا. عند شراء أنواع مختلفة من لفات البيتومين، يجب اعتبار وزن لفة العزل أفضل معلمة، وفي الواقع، من خلال هذه الميزة، يمكن للمتقدمين بسهولة إدراك الجودة العالية لهذه البضائع. يختلف وزن لفات البيتومين اختلافا كبيرا عن بعضها البعض وتنتج الشركات المصنعة هذه المنتجات بأوزان مختلفة وفقا لمعايير معينة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل