تجار البيتومين المطاطي في الأسواق

تجار البيتومين المطاطي في الأسواق، توفير المنتجات مع ضمان الجودة للمستهلكين. القار المطاطي هو منتج بوليمر يمكن استخدامه لتقوية الأسفلت وكذلك توفير الرطوبة والعزل الحراري. تتمتع هذه الأنواع من البضائع بقوة عالية للغاية واستخدامها أكثر اقتصادا مقارنة بمنتجات العزل الأخرى.

تجار البيتومين المطاطي في الأسواق

مميزات و خواص البيتومين المطاطي

مميزات و خواص البيتومين المطاطي تعتمد خصائص وخصائص البيتومين على عوامل مختلفة مثل خصائص البيتومين وخصائص المطاط ومدة ودرجة حرارة إنتاج البيتومين وخصائص المواد المضافة المستخدمة. يعتمد استقرار البيتومين على سلوكه الريولوجي وتعتمد مقاومة التقادم على التركيب الكيميائي للقار وكمية وحجم جزيئات المطاط. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد ذلك على مساحة السطح المحددة لجزيئات المطاط ، اعتمادًا على كيفية سحقها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التركيب الكيميائي للمطاط وكمية الشوائب لهما أيضًا تأثير كبير على عملية التعديل وتحديد الخصائص النهائية للقار. تختلف كمية المطاط المضاف في العديد من البلدان وتتراوح من الأقل (5-12٪ بالوزن) إلى الأعلى (22٪ بالوزن) من كتلة المادة الرابطة. أحد الأسباب المفيدة لإضافة المزيد من المطاط إلى البيتومين هو زيادة خصائص المطاط البيتومينى.

مواصفات البيتومين، بالإضافة إلى ما سبق ، فهو أكثر من ذلك بكثير ، وفي الواقع ، فإن إضافة مسحوق المطاط إلى البيتومين المعدل يمكن أن يزيد من مقاومة خلائط الإسفلت للتجميد ويقلل من ضوضاء المرور. بالإضافة إلى كل هذه الحالات ، فإن استخدام المواد المطاطية والبوليمرية في تصميم وإنتاج البيتومين المعدل اقتصادي للغاية ويجعل من الممكن استخدام هذا النوع من المنتجات في ظروف مناخية مختلفة.

استخدام بعض البوليمرات يحسن بشكل كبير من سلوك القار المرن اللزج. تحافظ هذه المواد على الخصائص المرنة للقار عند درجات حرارة أعلى. تتطلب هذه التغييرات ظهور شبكة بوليمر داخل البيتومين ، مما يعني أن خصائص البيتومين لن تتحسن حتى يتم إنشاء هذه الشبكة. وتجدر الإشارة إلى أن أداء البوليمر يتأثر بشكل كبير بكمية الإسفلت في البيتومين. أيضًا ، على الرغم من العدد الكبير من البوليمرات المتاحة ، فإن عددًا صغيرًا نسبيًا منها مناسب لتعديل البيتومين. الأسفلت المطاطي الذي يتم فيه تعديل البيتومين بمسحوق المطاط له خصائص فريدة. لأنها تتكون من مرحلة سائلة وجزيئات منتفخة.

طبيعة عملية التفاعل بين القار ومسحوق المطاط ليست مفهومة تمامًا. الآليتين الرئيسيتين للتورم والتدهور يؤثران على خصائص البيتومين. في الأسفلت المطاطي ، يتم امتصاص القار أثناء الانتفاخ وانتشار مسحوق المطاط في القار أثناء الفلكنة والبلمرة. هذا السلوك يجعل المرحلة السائلة أكثر صلابة وأكثر مرونة. يؤثر تورم جزيئات المطاط على شبكة البيتومين عن طريق تقليل التباعد بين الجزيئات ، والقضاء على نقص لزوجة البيتومين وجعله أكثر صعوبة.

مراكز أنتاج البيتومين المطاطي

مراكز أنتاج البيتومين المطاطي شركات البيتومين المطاطي، وهي الآن مجهزة بأجهزة وأنظمة متطورة ويمكنها تقديم البيتومين المطاطي المعدل إلى السوق لاستخدامه في رصف الطرق الأسفلت. في هذه المراكز ، يعتبر توفير المنتجات بأفضل جودة وأقل سعر من الأولويات الرئيسية للناشطين ، ومن خلال ذلك يحصل جميع المشترين على الشروط اللازمة لتوفير هذه المنتجات والاستفادة الكاملة من ميزات هذا النوع من البضائع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل