سعر البيتومين عالي الجودة للتصدير

يختلف سعر البيتومين باختلاف العوامل. بالإضافة إلى استخدامه في الأسواق المحلية ، يتم تصدير هذا المنتج البترولي أيضًا إلى دول أجنبية.القار مادة هيدروكربونية لها خصائص خاصة ، وهذه المادة أكثر تنوعًا من الزيت ، واعتمادًا على مصدرها يتم تصنيفها إلى الطرق الثلاث التالية: 1. طبيعي 2. بحيرة 3. حجر

سعر البيتومين عالي الجودة للتصدير

ما هو البيتومين و ما هي استخدامته

ما هو البيتومين و ما هي استخدامته البيتومين مادة سوداء ولذيذة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من البيتومين ، ولكل منها تطبيق معين. البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه غالبًا في مصافي النفط.البيتومين عبارة عن هيدروكربون أسود إلى بني غامق يذوب تمامًا في كبريتيد الكربون ورابع كلوريد الكربون. القار صلب في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة ، تصبح عجينة ثم تسييل.

يرجع الاستخدام المهم للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين لهذه المادة :

* ضد للماء

* التصاق

عادة ما يتم الحصول على القار عن طريق تقطير النفط الخام. يسمى هذا البيتومين القار النفطي أو البيتومين المقطر. البيتومين البترولي هو نتاج مرحلتين من تقطير الزيت الخام في برج التقطير. في المرحلة الأولى من التقطير ، يتم فصل المواد الخفيفة مثل البنزين والبروبان عن النفط الخام. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من جو واحد (وحدات). في المرحلة الثانية يتم استخلاص المركبات الثقيلة مثل الديزل والكيروسين. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من الفراغ. أخيرًا ، يتبقى خليط من الجسيمات الصلبة الدقيقة جدًا تسمى الأسفلتين ، مغمورة في سائل يشبه الشحوم يسمى مالتون.المبيعات ويستخدم في صناعات مختلفة.

ومع ذلك ، يتم الحصول على بعض أنواع البيتومين في الطبيعة بسبب التحويل التدريجي للنفط الخام وتبخر المواد المتطايرة على مدى سنوات عديدة. يسمى هذا البيتومين بالبيتومين الطبيعي وهو أكثر متانة من القار النفطي. قد يوجد مثل هذا البيتومين في شكل نقي في الطبيعة (بحيرة القار) ، مثل بحيرة بهبهان البيتومين في إيران وبحيرة تيرينيداد البيتومين في الولايات المتحدة ، أو يتم استخراجه من المناجم.

يستخدم أعلى استهلاك له في إنشاء الطرق والطرق وكمادة مضافة في الأسفلت ، ثم يتم استخدامه في العزل و isogum في المكان التالي. بشكل عام ، يمكن ذكر التطبيقات الرئيسية لما يلي:

  • بناء الطرق
  • استخدم في الصناعة
  • العزل و isogum
  • عزل كهربي

الخصائص الفيزيائية للقار:

  • درجة الاختراق
  • القابلية للاشتعال
  • لزوجة
  • الليونة
  • فقدان الوزن
  • درجة النعومة
  • درجة النقاء

سعر البيتومين في الأسواق

سعر البيتومين في الأسواق يتم احتساب سعر البيتومين للتصدير في سوق البيتومين مثل سلع التصدير الأخرى وخاصة النفط والمنتجات البترولية في الأسواق العالمية والتي يتم تداولها بالدولار ، وهناك عامل مؤثر آخر على سعر تصدير البيتومين وهو تكاليف نقل البيتومين. ومع ذلك ، فإن أهم عامل يؤثر على سعر البيتومين هو السعر العالمي للنفط ، والذي له تأثير كبير على سعر البيتومين. لأنه مع ارتفاع سعر النفط الخام ، يزداد سعر منتجاتها ، ومع انخفاض سعر النفط الخام ، ينخفض ​​سعر منتجاتها. تعد الإمارات العربية المتحدة وميانمار وباكستان وقطر وعمان والهند والصين الأسواق الرئيسية لصادرات البيتومين الإيرانية. يزدهر البيتومين في الأسواق

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل