سعر بيع برميل القار العازل في إيران

يمكن الاستعلام عن سعر برميل القار العازل في إيران باقتباس مرتفع من الموقع التالي. البيتومين، مادة سوداء تستخدم في العزل المائي للمباني وصناعة الإسفلت. يتم تسويق البيتومين بأنواع مختلفة ولكل منها أدائه الخاص. البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه غالبا في مصافي النفط يستخدم البيتومين بشكل شائع في كل من بناء الطرق …

سعر بيع برميل القار العازل في إيران

معدل تصدير القار من إيران إلى شرق الأوسط

معدل تصدير القار من إيران إلى شرق الأوسط بشكل عام، تعد صناعة البيتومين إحدى الصناعات التحويلية في مجال النفط. بعد استلام عصا التفريغ أو بقايا برج التقطير من المصفاة ، يتم نقلها إلى مصانع البيتومين. ثم ينتجون البيتومين عبر ناقلة أو خط أنابيب وبعد تنفيذ العمليات ذات الصلة. إيران هي أكبر منتج للقار في الشرق الأوسط. الذي يحاول زيادة إنتاج هذا المنتج من خلال استغلال وحدات إنتاجية جديدة من خلال استغلال الطاقة الإنتاجية

. تشير الدراسات إلى أنه من أصل قدرة 6 ملايين طن من البيتومين في إيران ، تبلغ كمية صادرات البيتومين الإيرانية 4 ملايين طن سنويا والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 30 دولة في عبوات وطرق نقل مختلفة. وفقا لقاعدة بيانات “كالاخبر” نقلا عن خبير في وكالة أنباء فارس ، فإن صناعة البيتومين الإيرانية هي إحدى الصناعات التحويلية في مجال النفط، والتي بعد استلامها عصا فراغ (بقايا برج التقطير) من المصافي وتحويلها إلى مصانع إنتاج البيتومين.

يتم إنتاجه عن طريق الناقلات أو خطوط الأنابيب والعمليات ذات الصلة. من الواضح أن بيع البيتومين في أسواق التصدير بسعر أعلى يساهم بشكل كبير في عملة البلاد. تظهر الإحصاءات أيضًا أن معظم صادرات البيتومين من إيران إلى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والهند والعراق والصين على التوالي. وفقًا لهذه الإحصائيات، تعد الإمارات العربية المتحدة أكبر مستورد للقار السائب في إيران ، حيث تستورد أكثر من 300000 طن من البيتومين.

يتم تصدير القار الإيراني السائب الآن إلى 9 دول مختلفة يتم تصدير البيتومين عن طريق أكياس التعبئة والتغليف من إيران إلى 8 دول مختلفة. وكان أكبر حجم للصادرات إلى تايوان والصين وقطر وفيتنام وميانمار على التوال وتأتي تايوان على رأس هذه الدول حيث تستورد أكثر من 10000 طن من البيتومين السائب من إيران.

بشكل عام، حجم الصادرات في عبوات أكياس البيتومين أقل مقارنة بالبراميل والبيتومين السائب. بشكل عام ، يتم تصدير البيتومين الإيراني في ثلاثة أنواع من التعبئة: البراميل والسائبة والحقائب وبرا وبحرا.

يتم تصدير القار السائب عن طريق البحر عبر ناقلات البضائع السائبة عن طريق البحر وعن طريق الناقلات ، ويتم بيع البيتومين البرميل والأكياس عن طريق البحر والحاويات إلى بلدان المقصد.

كم سعر برميل القار العازل اليوم؟

كم سعر برميل القار العازل اليوم؟ من الصعب التنبؤ بسعر تصدير القار للتصدير في السنوات الأخيرة. ويرجع ذلك إلى وجود العديد من العوامل التي تدخل في تحديد سعر تصدير البيتومين. أحد العوامل المؤثرة في سعر البيتومين هو مقدار الإنتاج والطلب على هذه المادة. كما تعلم ، يتم تداول معظم سلع التصدير، وخاصة النفط والمنتجات البترولية، في السوق العالمية بالدولار. الفرق بين سعر الدولار والريال وارتفاع سعر الدولار له تأثير كبير على سعر البيتومين للتصدير. عامل آخر يؤثر على سعر برميل للبيع هو تكلفة نقل البيتومين. لكن العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على سعر البيتومين هو السعر العالمي للنفط وتأثيره واضح للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل