سعر طن القار في الأسواق العالمية

يتأثر سعر طن القار في الأسواق العالمية بالعديد من العوامل، ومن المهم جدا جودة هذا النوع من المنتجات ونوع المواد الخام المستخدمة في إنتاجها في هذا المجال. يعتبر البيتومين أحد المواد الخام المستخدمة في عزل الأسطح المختلفة، ويتم الآن إدخال عينات مختلفة من هذه السلع في الأسواق المستهدفة.

سعر طن القار في الأسواق العالمية

طريقة تغليف القار وشحنه إلى البلاد الأخری

طريقة تغليف القار وشحنه إلى البلاد الأخری تعمل شركات البيتومين والأسفلت في إيران كمراكز إنتاج رئيسية لهذه المادة الصناعية. تنتج هذه الشركات أمثلة جيدة جدا لأفضل نماذج البيتومين المحلي والتصدير وتقدمها للعملاء. من بينها، يمكن أن نذكر الشركات التي لديها حجم كبير من التصدیر الكبيرة في السوق الإيرانية. بشكل عام، تعد صناعة البيتومين إحدى الصناعات التحويلية في مجال النفط. بعد استلام عصا التفريغ أو بقايا برج التقطير من المصفاة، يتم نقلها إلى مصانع البيتومين. ثم ينتجون البيتومين عبر ناقلة أو خط أنابيب وبعد تنفيذ العمليات ذات الصلة.

إيران هي أكبر منتج للقار في الشرق الأوسط. الذي يحاول زيادة إنتاج هذا المنتج من خلال استغلال وحدات إنتاجية جديدة من خلال استغلال الطاقة الإنتاجية. تصدر بلادنا سنويًا أكثر من 4 ملايين طن من البيتومين في أشكال وعبوات بوسائل نقل مختلفة إلى دول أخرى. يصل عددهم إلى أكثر من 30 البلدان.

لكن قدرة إنتاج البيتومين في بلدنا تزيد عن 6 ملايين طن. 2 مليون طن منها تصل إلى الاستهلاك المحلي بالبلد. يباع البيتومين في البلدان الأجنبية بسعر أعلى. وهذه الدورة النقدية في ظل ظروف العقوبات هي مساعدة كبيرة لاقتصاد بلدنا. لأنه على الرغم من العقوبات، قام المصدرون بتصدير بمخاطر ومخاطر عالية في مجالات مختلفة مثل: تحويل الأموال وتقلبات أسعار الصرف والخدمات اللوجستية.

لقد صنعوا عملة البلد والتزموا أيضا بالتزاماتهم تجاه النقد الأجنبي. ولهذا السبب، وعلى الرغم من العقوبات النفطية المفروضة على بلادنا، فلا يوجد أي انقطاع في تصدير المنتجات البترولية مثل البيتومين، ويتم تصدير القار الإيراني بحرا وبرا، وفي عبوات سائبة وبراميل وأكياس ويصدر برا.

عن طريق ناقلات البضائع السائبة، عن طريق البحر وعن طريق الناقلات، كما يتم نقل البراميل وحقائب البيتومين عن طريق البحر وبالحاويات إلى بلدان المقصد. كما ذكرنا، يتم تصدير البيتومين حاليا من إيران إلى أكثر من 30 البلدان وفي عبوات مختلفة. لكن أحد الأسباب التي تجعل بلدنا غير معروف بتصدیرها من البيتومين. يمكننا أن نذكر بيع البيتومين كمادة شعرية أو بيعه إلى بلدان مختلفة ولكن بكميات قليلة.

أسعار طن القار في إيران

أسعار طن القار في إيران سعر طن القار في إيران أكثر ملاءمة مقارنة بالدول الأخرى. تمشيا مع هذا، في الوقت الحاضر، يتم تصدير هذا النوع من البضائع إلى بلدان مختلفة. يستخدم البيتومين كمادة خام تزفيت السطوح مختلفة ويتم استخدام عبوات مختلفة لتصديره إلى البلدان مختلفة. يعد اختيار أفضل طريقة تغليف أنواع مختلفة من البيتومين في إيران في مجال تصدير هذا النوع من البضائع إلى البلدان أخرى أمرا مهما للغاية ويمكنه بالفعل الحفاظ على جودة هذه المنتجات وزيادة مبيعاتها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل