شركات تصديرمادة البيتومين

مادة البيتومينهو منتج ينشأ من المناجم وبعد القيام بمراحل مختلفة ، يتم إنتاج العينة النهائية من البيتومين وتقديمها إلى السوق الاستهلاكية بحيث يمكن للمستهلكين في مختلف الصناعات والمجالات الاستمتاع بالمنتج المطلوب بجودة عالية وفائدة. التحضير والاستخدام ظروف مختلفة. تقدم شركات البيتومين للتصدير وتبيع بالضبط عينات من منتجات عالية الجودة ومن الدرجة الأولى بترتيبات استثنائية مثل الأسعار المعقولة وعرض المنتج بكميات كبيرة وصغيرة مختلفة بحيث يمكن أن يساهم في تلبية احتياجات هؤلاء الأحباء.

شركات تصديرمادة البيتومين

مكونات مادة البيتومين

مكونات مادة البيتومين مكونات البيتومين: التركيبات المختلفة للقار غير معروفة جيدًا حتى الآن ، ولكن معظم هذه المركبات التي يتم فصلها عن البيتومين بواسطة مذيبات معاكسة هي الأسفلتين والراتنج والزيوت الثقيلة ، والتي ترتبط أحيانًا بكميات قليلة من المعادن وتقع في بيئة زيت غرواني مجاورة اتخذت. المالطية: المالتين قابل للذوبان في المذيبات الخفيفة مثل الهبتان العادي. الشعير في البيتومين عبارة عن مزيج من جزأين ، راتنجات وزيوت ، ويتراوح الوزن الجزيئي لمكونات الشعير بين 250 و 1250 جرامًا لكل مول. أسفلت: وهي مادة صلبة هشة غير قابلة للذوبان في الهبتان العادي ولونها أسود إلى بني ، وتحتوي بالإضافة إلى الكربون والهيدروجين على بعض النيتروجين والكبريت والأكسجين.

العطريات: العطريات هي مركبات دورية ذات وزن جزيئي منخفض وتشمل سلاسل جانبية عطرية أو نافثينية وهي بيئة جيدة جدًا مضادة للتخثر للإسفلتين.يشكل هذا المكون 40 إلى 60٪ من إجمالي القار وهو سائل بني لزج. داكن ، مع متوسط ​​الجزيئي تتراوح الأوزان من 300 إلى 2000. المركبات المشبعة: يشكل هذا المكون 5 إلى 20٪ من البيتومين. تتكون المركبات المشبعة من هيدروكربونات أليفاتية مستقيمة ومتفرعة السلسلة مع ألكيل نفثينات وبعض مركبات ألكيل العطرية. غالبًا ما تكون هذه المركبات في صورة زيوت لزجة وغير قطبية وعديمة اللون. متوسط ​​وزنها الجزيئي هو بالضبط نفس المواد العطرية ، وتشمل مكوناتها مواد شمعية وغير مشبعة. الراتنجات: عادة ما تكون الراتنجات قابلة للذوبان في هيبتان. تتكون معظم هذه المركبات ، مثل الأسفلتين ، من الكربون والهيدروجين وتحتوي أيضًا على كميات صغيرة من الأكسجين والكبريت والنيتروجين.الراتنجات بنية داكنة ، صلبة إلى شبه صلبة ، وهي قطبية ولزجة للغاية.

البيتومين عبارة عن خليط معقد من الهيدروكربونات ذات درجة الغليان العالية. بشكل عام ، يمكن أن يتكون البيتومين من مكونات أليفاتية (شمع) ، عطريات وجزيئات مزيج من كليهما. تتشكل مجموعة أخرى من الجزيئات من تفاعلات مثل الأكسدة وما إلى ذلك في البيتومين. مجموعة أخرى مهمة في شيخوخة القار هي الكينولين ومركبات الكبريت. المواد الأخرى الموجودة في البيتومين هي فلزات عضوية ، والتي تشمل معادن مثل الفاناديوم والنيكل والحديد وما إلى ذلك.

الموزعين الرئيسين لمادة البيتومين

الموزعين الرئيسين لمادة البيتومين موزعي مادة البيتومين غير الأفضل والأكثر جودة بكميات كبيرة وفي الحالات المذكورة أعلاه وفقًا لطلبات العملاء وأوامرهم جنبًا إلى جنب مع مراعاة الظروف الاستثنائية والفريدة مثل الأسعار المعقولة لتوفير المنتج الذي يطلبه العملاء بجودة عالية جدًا ومضمونة تمامًا يتم تقديمها في الوقت المحدد حتى يتمكنوا من خلق توعية لدى هؤلاء الأحباء. يجب أن تعلم أيضًا أنه للتواصل وإجراء عملية الشراء من خلال موزعي هذا المنتج ، يمكنك تجربة عدة طرق ، وأفضلها وأهمها في رأينا هو الرجوع إلى هذه المجموعة لأنها توفر تسوقًا سهلاً وآمنًا للعملاء. لقد انتهى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل