شركة تصدير القار العازل بأسعار جيدة

يعتبر القار العازل من أهم المنتجات المصدرة للنفط، ويشتهر هذا المنتج بالعديد من الاستخدامات والتطبيقات، وبشكل أساسي يعتبر البيتومين البارد والساخن من بين المنتجات التي وجدها العديد من العملاء حول العالم. لكن البيتومين البارد شائع بسبب سهولة النقل ولديه عملاء أكثر من البيتومين الساخن، ونحن، كشركة تصدير البيتومين، …

شركة تصدير القار العازل بأسعار جيدة

طريقة شحن القار العازل من البحر

طريقة شحن القار العازل من البحر البيتومين مادة مفيدة للغاية للعزل المائي. هذه المادة لها حالة عجينة وتستخدم في الغالب في الطرق الإسفلتية. هذه المادة موجودة بشكل طبيعي في الطبيعة، لكن معظم القار المستخدم في العالم يأتي من النفط الخام. بسبب مواردها النفطية واحتياطياتها الوفيرة، تتمتع إيران بظروف جيدة لإنتاج وتصدير البيتومين. يمكن لفرصة التصدير هذه أن تجلب الكثير من العملات إلى البلاد. مثل أي سلعة أخرى، فإن تصدير البيتومين له شروط معينة يجب مراعاتها بشكل صحيح.

يتم تصدير عازل البيتومين بطرق مختلفة وهو من أكثر الطرق أمانًا في التصدير عن طريق البحر وهو من أفضل الطرق لأن لدينا حدودًا مع معظم الدول المجاورة عن طريق البحر وهذا النوع من التصدير مناسب جدًا وفي هذا المقال، سوف نتحدث قليلا عن تصدير هذا المنتج.

أنواع البيتومين للتصدير ينقسم البيتومين الصادر من إيران إلى قسمين: القار الطبيعي والقار البترولي (التقطير). ترتبط معظم صادرات إيران من البيتومين بنوع النفط. القار النفطي ينتج هذا المنتج من تقطير النفط الخام وينقسم إلى عدة فئات من حيث درجة الاختراق.

يدخل الزيت الخام إلى برج التقطير بعد الاستخراج،في المرحلة الأولى، يتم فصل البنزين والبروبان، وهما من المواد الخفيفة، عن النفط الخام، وفي المرحلة الثانية يتم فصل التقطير والديزل والكيروسين منه. يتم إخراج بقايا الزيت الخام من برج التقطير وإرسالها لإنتاج البيتومين. توضح القائمة أدناه أنواع البيتومين البترولي بناءً على درجة اختراقها.

القار الطبيعي يمكن أن تشمل صادرات البيتومين أيضًا البيتومين الطبيعي. هذا النوع من البيتومين طبيعي وغالبًا ما يوجد في المناجم، ويمكن استخراجه باستخدام الآلات والمعدات المناسبة. يتبخر الزيت الخام بشكل طبيعي بمرور الوقت، تاركًا في النهاية مادة تسمى البيتومين. بالطبع، توجد هذه المادة أيضًا في الطبيعة النقية. متانة البيتومين الطبيعي أعلى من البيتومين المقطر ويمكن استخدامه بعدة طرق. يعد استخدام الأسفلت للطرق أحد التطبيقات المهمة لهذه المواد.

تعتبر تعبئة البيتومين من النقاط المهمة في تصديرها والتي يجب أن تحظى باهتمام خاص. هناك حزم مختلفة لتصدير البيتومين. عادة ما يتم نوع التغليف بناءً على طلب المشتري. تتلقى مجموعة من المشترين القار بكميات كبيرة في ناقلات كبيرة من البيتومين،يشتري آخرون البيتومين في براميل ذات سعات مختلفة. يتم تصنيع معظم صادرات إيران من البيتومين من نفس البراميل المعدنية.

بيع وشراء الغار العازل الدرجة الأولى

بيع وشراء الغار العازل الدرجة الأولى بيع وشراء الغار العازل الدرجة الأولى يستخدم على نطاق واسع لأن لفات البيتومين تحظى بشعبية كبيرة وكثير من الناس يشترون هذا المنتج، ونحن، كبائع، نبيع هذا المنتج في شكل لفات وفي براميل للأشخاص الذين يحتاجون إلى البيتومين في مجال عملهم ، ويمكننا بسهولة توفير البيتومين ونحن بيع منتجاتنا بسعر معقول واستجابة لمن يقول أي كم سعر برميل نقول أن السعر معقول للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل