كم سعر القار العازل في عراق؟

يتم تحديد سعر القار العازل في العراق والبلدان الأخرى بناء على جودة هذه المنتجات ومواصفاتها الفنية. يحتوي البيتومين على أنواع مختلفة يتم إنتاجها بشكل طبيعي وفي المصافي، ولكل نوع من هذه الأنواع من السلع العديد من التطبيقات في صناعات مختلفة.

كم سعر القار العازل في عراق؟

طريقة تعبئة وشحن قار العازل ذات الجودة العالية

طريقة تعبئة وشحن قار العازل ذات الجودة العالية يعتبر نظام نقل البيتومين من أهم القضايا في جودة البيتومين. اليوم، تستخدم خزانات البيتومين المشتعلة مباشرة لنقل أو تخزين البيتومين. قد يؤدي استخدام اللهب المباشر للحفاظ على البيتومين دافئا إلى تلف لا يمكن إصلاحه للقار، مما يقلل من جودته ويغير هيكله. أيضا، مع التبريد والتسخين المستمرين في أوقات مختلفة، مثل التفريغ في خزانات الإسفلت ووقت الطهي والتفريغ، تقل جودة إجراءات الإسفلت.

بعد استلام القار من المصفاة، تفقد حرارتها، لذلك يلزم إعادة التسخين تفريغهم إلى الوجهة. لذلك، يجب استخدام الكثير من الوقود لإعادة تسخين البيتومين، كما أن إعادة تسخينه سيقلل من جودة البيتومين. في جميع البلدان الصناعية في العالم، يُحظر استخدام الخزانات أحادية الجدار وغير المعزولة. تؤدي الأساليب غير السليمة في نقل ونقل البيتومين إلى فقدان التكلفة والطاقة، فضلاً عن تلوث البيئة، مما يؤدي إلى حد كبير إلى منع صهاريج نقل البيتومين ذات الجدران المزدوجة من فقدان التكلفة والطاقة وتلوث البيئة.

عند حمل ونقل مستحلب البيتومين يجب مراعاة العديد من النقاط أهمها سنذكر. يجب عدم وضع مستحلب البيتومين بالقرب من النار والمواد المؤكسدة القوية والحرارة. من الأفضل أيضا استخدام مضخات ذات حجم مناسب لحمل وحمل البيتومين. يجب عدم خلط الأنواع المختلفة من المستحلبات معا.

عندما يسخن مستحلب البيتومين، يجب تقليبها لتقليل الكحافة. يجب تجنب تجميد المستحلب قدر الإمكان. لأنه إذا تجمد سيتم تدميره وسيتم فصل الماء والبيتومين ولن يعود بالإمكان استخدامهما، ومستحلب البيتومين له العديد من المزايا والعيوب لأنه ينتج من خليط من جزيئات البيتومين في المرحلة المائية. عند إنتاج مستحلب البيتومين، يجب إجراء اختبارات على مكوناته لتحديد درجة ثبات عالية للنقل والتخزين.

لمنع اضطراب المستحلب في شاحنات البيتومين، من الأفضل استخدام صهاريج ذات شفرات كاسر الأمواج، ومن الضروري مراعاة السلامة أثناء تحميل ونقل البيتومين. إن استخدام الخزان المعزول بجدار مزدوج يمنع فقدان درجة الحرارة أثناء التحميل ويوفر أيضا الكثير من استهلاك الوقود والطاقة. الصهاريج مزدوجة الجدران تزيد بشكل كبير من سلامة البيتومين عند تفريغها، وأيضا عند استخدامها، لا يحتاج البيتومين إلى إعادة تسخينه أثناء التفريغ ولا يسبب أي تلوث للبيئة.

قائمة أسعار القار العازل في الأسواق العالمية

قائمة أسعار القار العازل في الأسواق العالمية يتم تقديم قار للبيع في عبوات مختلفة ، في كل منها يتم أخذ أسعار مختلفة لبيع هذه البضائع. على سبيل المثال، يختلف سعر جالون العزل المائي اختلافا كبيرا عن سعر برميل العزل المائي. لكن بشكل عام، يمكن القول أن قائمة أسعار أنواع البيتومين العازل المختلفة في الأسواق العالمية يتم تحديدها بناء على المواصفات الفنية لهذا النوع من السلع. اتصل بنا لاستلام قائمة أسعار البيتومين المنتج في إيران من خلال مركز الإنترنت هذا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل