متوسط سعر البيتومين السائل

نظرًا لحقيقة أن متوسط سعر البیتومین السائل في إيران أقل من البلدان الأخرى، فإن الشراء المباشر لهذا المنتج من مصانع البيتومين في إيران يمكن أن يوفر هامش ربح مرتفعا للتجار. مهمة هذه المجموعة هي توفير البيتومين بأعلى جودة. تمكن هذا المجمع من تقديم أفضل الخدمات في تجارة وتصدير أنواع مختلفة من البيتومين للعملاء وتجار الدول من خلال استخدام أكبر مصانعه في جميع أنحاء إيران.

متوسط سعر البيتومين السائل

ما هو إستخدامات البيتومين السائل؟

ما هو إستخدامات البيتومين السائل؟

يستخدم البيتومين السائل بنشاط في معظم عمليات البناء بسبب عدد من خصائصه الفريدة. من بين أشياء أخرى، يتميز البيتومين بخصائص مقاومة للماء ممتازة تسمح باستخدامه كمواد مقاومة للماء للسقف. تشمل خصائصه الأساسية ما يلي:

1. توافر المواد وسهولة الاستخدام

2. أعلى التصاق

3. مقاومة الماء تجعل القار السائل مادة تسقيف ممتازة

4. القدرة على استخدامها في مناطق مناخية مختلفة،بسبب مقاومة درجات الحرارة

5. الموصلية الكهربائية المنخفضة

6. متانة المادة نفسها وزيادة عمر الخدمة 7. السعر المنخفض

غالبا ما يتم اختيار البيتومين السائل، مع جميع الخصائص المذكورة أعلاه، من قبل الخبراء عند أداء أعمال التسقيف وليس أقل شأناً وأحيانا متفوقا في الجودة على نظرائه الأكثر تكلفة. من المهم معرفة أن البيتومين لا يمكن أن يكون الغطاء الرئيسي وغالبا ما يعمل كطبقة واقية إضافية بين مادة التسقيف والتي يمكن أن تكون أي نوع من المواد المدلفنة والسقف المائل.

في الوقت نفسه، يحسن البيتومين السائل بشكل كبير من خصائص مقاومة الماء للسقف بشكل عام. لذلك، في حالة حدوث تلف في السقف، فإن البيتومين قادر على منع أو تقليل التأثير السلبي للرطوبة على السطح. البيتومين السائل عبارة عن مجموعة من مواد البناء ذات التصاق عالي.

بالإضافة إلى اللدونة واللزوجة ودرجة حرارة الانصهار والخصائص التشغيلية للمواد يتم تحديدها من خلال معلمات مثل درجة حرارة الهشاشة التي يظهر عندها الكراك الأول في طبقة البيتومين. نظرا لتقنية وضع البيتومين الصحيحة في ظل ظروف معينة، يلتصق البيتومين بقاعدة كل سطح بإحكام قدر الإمكان ويعمل مثل العازل

بمجرد التصلب، يكاد يكون من المستحيل إزالته عن طريق الارتجال والذي لا يفسر فقط الجودة العالية والموثوقية لمواد البناء ولكنه يوضح أيضا أنه يوصى بتنفيذ جميع الأعمال بأقصى قدر من المسؤولية وفيما يتعلق بالعناصر.

التالي. تعتمد التقنية المطورة لاستهلاك البيتومين السائل على حالة وخصائص وتكوين الأسطح المكررة. بعد وضع خليط البيتومين على السطح المعالج، تحدث عملية تكثيف كتلة البيتومين نتيجة تبخر الزيوت في بنية المادة مما يؤدي إلى تصلبها الكامل. بغض النظر عن قوة التأثيرات الميكانيكية، فإن المادة لا تخضع للتشوه، فهي ليست حساسة للعوامل البيئية الأخرى.

تصدير البيتومين السائل المرغوب من إيران إلى العراق

تصدير البيتومين السائل المرغوب من إيران إلى العراق التصدير والاستعلام عن سعر طن 2021 بيتومين يتم من خلال هذا الموقع. نقطة مهمة يجب مراعاتها عند شراء البيتومين للتصدير هي المكان الذي تقوم فيه بالشراء. يعتبر توفير البيتومين عالي الجودة والسعر المعقول عنصرين مهمين يؤثران على اختيار البيتومين بشكل عام، هناك عدة عوامل رئيسية لها تأثير مباشر على سعر البيع والشراء وتصدير البيتومين إلى العراق. أهم عامل هو المواد الخام المستخدمة في بيع البيتومين. ومن بين هذه العوامل السعر المعتمد للبيتومين، والذي يعتبر السعر الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة مقدار المسافة المطلوبة لنقل البضائع ونوع مركبة الشحن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل