مصانع تصنيع أسفلت الشوارع

صناعة الأسفلت إنها واحدة من أهم الصناعات التي يحتاجها العالم بأسره لهذه الصناعة المستخدمة على نطاق واسع ، وهذا هو السبب مصانع تصنيع الاسفلت شوارع بصفتهم المصانع الكبرى ، فقد تركوا منتجات مهمة ومتنوعة يومًا بعد يوم من أجل تلبية جميع احتياجات المجتمعات البشرية.

مصانع تصنيع أسفلت الشوارع

طرق تحضير الأسفلت للشوراع

طرق تحضير الأسفلت للشوراع طرق تحضير الأسفلت للشوراع هذا يعتمد على الإنتاج المناسب لهذا المنتج ، يجب أن نستفيد من ضمان الإنتاج المناسب لهذا المنتج ومن ثم تحضيره. الآن نحن بحاجة إلى شرح شامل لكيفية تحضير هذا المنتج الشعبي لكم أعزائي.

طريقة تحضير خلائط الإسفلت الساخنة من مستحلب البيتومين مماثلة لطريقة تحضير خليط الإسفلت الساخن التقليدي. تتراوح درجة حرارة الخلط لمخاليط الأسفلت شبه الساخنة مع مستحلب البيتومين بين 49 و 85 درجة مئوية ولخلائط الإسفلت الساخنة مع مستحلب البيتومين ما بين 104 و 127 درجة مئوية. تعتمد درجة حرارة الخلط على تزييت البيتومين ودرجة الحرارة المحيطة وكفاءة مزيج الأسفلت. يعتبر وقت الخلط عاملاً مهمًا. إذا كان وقت الخلط قصيرًا جدًا ، فسيحدث طلاء غير منتظم لمادة الحجر ، وإذا كانت هذه الفترة طويلة جدًا ، فسوف تتعرض مادة الحجر وسيتصلب الخليط (بسبب سابق لأوانه التخثر).

في بعض الحالات ، تؤدي إضافة حوالي 1 إلى 2 في المائة من الأسمنت البورتلاندي إلى تسريع القوة الأولية وتوفير مقاومة للماء. يستخدم مستحلب البيتومين MS-2h عادة في تحضير خليط الأسفلت شبه الساخن ويستخدم مستحلب البيتومين HFMS-2h في تحضير خليط الإسفلت الساخن. في بعض الأحيان يمكن استخدام مستحلب البيتومين المقاوم للصهر في تحضير خلائط الأسفلت شبه الساخنة. يجب ألا تتجاوز درجة حرارة مستحلب البيتومين أثناء تحضير المواد وإنتاج مخاليط الإسفلت 82 درجة مئوية. يلعب يتم نشر خلائط الإسفلت المستحلب البيتومين الساخن باستخدام الأدوات والمعدات التقليدية.

بشكل عام ، يمكن استخدام طرق خلط الإسفلت الساخن التقليدية لهذه الخلطات أيضًا. من الضروري توفير حد أدنى من التأخير بين التفريغ من وحدة الخلاط والتوزيع. بعد فشل مستحلب البيتومين وعمل الخليط ، سيكون من الصعب للغاية دهن خليط الإسفلت بدون عيوب. من أجل الحصول على سطح أملس ، يجب أن يتمتع الخليط بالكفاءة اللازمة أثناء عملية الدهن. لذلك ، يعد البث في الوقت المناسب ضروريًا لتحقيق نتائج مرضية.

بيع و شراء أسفلت الشوارع بالجملة

بيع و شراء أسفلت الشوارع بالجملة الأسفلت بالجملة من أهم القضايا أنه من الأفضل الحصول على معلومات مهمة في هذا الصدد.

عندما تقرر شراء شيء ما ، فإن الخطوة الأولى هي مقارنة جودة وسعر نفس المنتج من عدة بائعين مختلفين. لأنه يجب عليك دائمًا شراء السلع عالية الجودة بأقل سعر ممكن. إذا كنت ترغب في الشراء بشكل تقليدي ، فعليك زيارة كل بائع لمقارنة سعره وجودته! هذا يستغرق وقتًا طويلاً وليس له نتيجة محددة. لأنه في معظم الأوقات يمكنك الذهاب إلى اثنين أو ثلاثة من تجار الجملة على الأكثر واتخاذ قرارك بناءً على معلومات محدودة. إذا كان الإنترنت يسمح لك ببساطة بمقارنة عدد كبير من العروض ببضع نقرات ، فيمكنك أيضًا شراء الأسفلت المطلوب مباشرةً وبدون وسطاء من خلال هذا الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل