مصانع صناعة البيتومين البارد

بيتومين بارد، هو مادة جديدة من البيتومين ويستخدم لعزل أرضيات مكيفات الهواء والحمامات ، وختم الأسفلت أو الإيزوجوم ، وختم المسابح أو الجدران ، والطابق السفلي والجدران الرطبة للعزل ، وهو أحد خصائص البيتومين البارد القابل للذوبان. ماء ولايحتاج الى حرارة. يتم الحصول على مستحلب البيتومين أو البيتومين عن طريق خلط البيتومين والماء ومواد المستحلب في المصفاة. كما تظهر الخصائص الكيميائية للقار والماء ، لا تختلط المادتان في ظل الظروف العادية ويتم فصلهما بسبب كثافات مختلفة. تعمل المستحلبات على تفريق محلول الاثنين معًا.

مصانع صناعة البيتومين البارد

البيتومين البارد لتبليط الشوارع

البيتومين البارد لتبليط الشوارع يسمى البيتومين المستخرج من الزيت أو المعادن الخاصة البيتومين البارد ، والذي يصنف حسب أصل التكوين. يخضع البيتومين النقي أيضًا لعمليات أخرى للعثور على الخصائص المرغوبة لتطبيقات مختلفة وتشكيل أنواع مختلفة من البيتومين ، بما في ذلك البيتومين المنفوخ ، والبيتومين القابل للذوبان ، ومستحلب البيتومين ، وقار البوليمر وما إلى ذلك. يستخدم البيتومين بشكل شائع في مجالين: بناء الطرق والعزل. يستخدم حوالي 90٪ من البيتومين المنتج في تشييد الطرق ، وتشكل تكاليف العزل 10٪ فقط من استهلاك البيتومين.

هذا المنتج عبارة عن طلاء بوليمر بيتومين معدل يتم تطبيقه على البارد. لذلك فمن خلال استخدامه يمكن عزل الأسطح الرأسية والأفقية بالطرق المعتادة مثل الفرشاة والبكرات وأفضل طريقة للرش دون الحاجة للحرارة بسهولة وسرعة عالية. يحتوي البيتومين على تطبيقات مثل الختم ، والالتصاق بين الطبقات ، والحماية من العوامل الجوية والتآكل ، وصيانة وإصلاح الأسفلت والخرسانة والأسطح المعدنية. لهذا الغرض ، يجب تحسين خصائص جودة البيتومين واستخدامه في صورة سائلة ، وهي تقنية تم استبدالها بإنتاج مستحلب البيتومين مع إدخال تقنية التزييت المائي.

من بين ميزات وخصائص البيتومين البارد يمكن ذكرها،الحد من التلوث البيئي الناتج عن تبخر الزيت في البيتومين القابل للذوبان أو عند تسخينه (التفريغ والتحميل والانتشار). سعر معقول مقارنةً بالبيتومين القابل للذوبان بسبب استخدام الماء بدلاً من الزيت ، ولا حاجة للتسخين أثناء التفريغ والتحميل والتوزيع. إمكانية إنتاج أنواع مختلفة من مستحلب البيتومين بنسب مختلفة من البيتومين لأغراض التخزين مثل المزيج الجاهز على البارد ومانع التسرب البارد. زيادة سرعة التنفيذ نتيجة معدل تبخر الماء في مستحلب البيتومين نسبة إلى مذيب البترول. إمكانية زيادة جودة البيتومين مثل الالتصاق واللزوجة في مستحلب البيتومين حسب عملية الإنتاج مما يسمح بتحسين خصائص البيتومين.

مردودية التكلفة: إن ارتفاع معدل إنتاج هذه الخلائط مع المعدات المتنقلة والاستثمار المنخفض يجعلها فعالة من حيث التكلفة ، خاصة بالنسبة للمشاريع في المناطق النائية. غير ملوثة: باستثناء الغبار من المواد الحجرية ، لا يوجد تلوث آخر في عملية الإنتاج لنقل وتوزيع مخاليط الإسفلت البارد في المصنع. السلامة: في المناطق ذات الخطورة العالية لحدوث حرائق ، مثل الغابات والمراعي ، يتم تقليل مخاطر نشوب الحرائق بسبب عدم تجفيف المواد الحجرية وانخفاض درجة حرارة الخليط أو القار المستخدم.

أسواق و متاجر بيع البيتومين الابارد

أسواق و متاجر بيع البيتومين الابارد بيع البيتومين البارد في إيران ، يتم ذلك عن طريق العديد من المراكز ، ويمكنك الاتصال بخبراء المبيعات لهذه المجموعة للاستعلام عن السعر والحصول على مزيد من المعلومات.أنتاج البيتومين البارد يتم إنتاج هذا البيتومين في هذا المجمع بسعر معقول وجودة ممتازة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل