متوسط أسعار القار السائل الدرجة الأولى

متوسط ​​سعر القار السائل من الدرجة الأولى في إيران معقول جدا، ولهذا السبب فإن هذا النوع من البضائع له قيمة اقتصادية عالية للتصدير إلى البلدان أخرى، ويتم تصديرها حاليا بكميات كبيرة جدا. يحتوي القار السائل من الدرجة الأولى على العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات.

متوسط أسعار القار السائل الدرجة الأولى

طريقة إستخدام القار السائل

طريقة إستخدام القار السائل القار السائل هو معدن يستخدم في العديد من الصناعات. في هذا الصدد، لمزيد من الإلمام إستخدامات معدن البيتومين جيلسونايت، تابعنا في النص التالي:

  • ربما يكون الاستخدام الأكثر شيوعا للقار المعدني هو إنتاج البيتومين أو الأسفلت والأيسوجوم لأنه كاره للماء وله أيضا مقاومة جيدة للأحماض والمواد الكيميائية الأخرى. يحتوي جيلسونايت على مواد هيدروكربونية بوليمرية وبالتالي يمكن استخدامه لزيادة الكفاءة والفعالية في تصنيع هذه المواد وتستخدم هذه المادة لعزل أنابيب النفط والغار.
  • تطبيق آخر لمعدن جيلسونيت البيتومين يرجع إلى خصائصه الفيزيائية أو الكيميائية الخاصة في صناعة الطباعة، والتي تستخدم في تحضير الأصباغ أو الأحبار وهي عامل تشتت الكربون.
  • يستخدم البيتومين المعدني أيضا في إنتاج الصلب وفي المسبك بشكل عام، ويسبب فصل أو إزالة الشوائب ويجعل أعمال الصب أو القولبة كاملة ومثالية.

كما ذكرنا، أحد أكثر أنواع البيتومين الطبيعي استخداما في صناعة تشييد الطرق. إذا أردنا أن نشير إلى دور البيتومين في بناء الطرق، يجب أن نقول أن هذه المادة يمكن أن تظهر قوة ومتانة لا مثيل لها بسبب مقاومتها العالية للغاية، خاصة ضد المواد الحمضية والقلوية.

جيلسونايت مضاد للماء، وهذه الخصائص تعمل على تحسين بعض خصائص الإسفلت. كما تعلم، يزيد جيلسونايت النقي من ثبات أرصفة الطرق ويحميها من التشوه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يزيد بشكل كبير من تحمل الأحمال على مجموعة متنوعة من الطرق. العديد من الخصائص القيمة الموجودة في أنواع الجلسونيت ترجع إلى وجود مركبات الكبريت في أنواع الجلسونايت، والتي في الواقع تزيد بشكل كبير من قوة واستقرار هذه المادة.

يعد طلاء درجة البيتومين أفضل منتج آخر يتم تقديمه في السوق من قبل العديد من العلامات التجارية والشركات، مما يجعل طلاء الطلاء الصناعي الخاص به مقاوما للغاية لتغير المناخ، فضلا عن التآكل المائي والسائل، وفي الواقع، يتم استخدام هذه المركبات المعدنية لتغطية الهياكل المعدنية والهياكل الخرسانية في حالات مختلفة.

بالإضافة إلى استخدام طلاء جيلسونايت لتغطية الأسطح المختلفة في تشييد الطرق وطرق الأسفلت، فإن له أيضا تطبيقات خاصة. هذه الأنواع من المنتجات تعطي الإسفلت قوة كبيرة وهي في الواقع أفضل مادة لسفلتة الطرق الحضرية والضواحي.

شركة تصدير القار السائل بأسعار مناسبة

شركة تصدير القار السائل بأسعار مناسبة ينتشر تقطير القطران في عبوات بأوزان مختلفة لاستخدامها في تشييد الطرق. تستخدم هذه الأنواع من المنتجات، كما ذكرنا، لتحسين مستويات الإسفلت في مهنة إنشاء الطرق، وفي الواقع، باستخدام هذه المركبات المعدنية، يتم إنشاء طرق أقوى وأكثر متانة.

يتم تقديم القار السائل إلى السوق في شكل توزيع مباشر من قبل الشركة التي تنتج هذا النوع من المنتجات، والتي لها سعر بيع معقول للغاية وتعبئتها موحدة وآمنة تماما. يتم تقديم هذا المنتج أيضا بكميات كبيرة للتصدير إلى بلدان مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل