شراء البيتومين الساخن من إيران

يختلف سعر البیتومین الساخن حسب تقلبات السوق العالمية ، كما أن معظم مشتريات البيتومين الساخن من إيران تعود إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.يعتمد شراء البيتومين على عدة عوامل منها سعر المواد الخام وسعر العملة وسعر المنتجات البترولية.

شراء البيتومين الساخن من إيران

ماهي البلاد التى تصدر البيتومين الساخن؟

ماهي البلاد التى تصدر البيتومين الساخن؟ تتصدر الهند القائمة باستيراد حوالي 250.000 طن من البيتومين ، مما يشير إلى القدرة العالية لصادرات البيتومين إلى هذا البلد. شهدت بلادنا العديد من التوترات في العقد الماضي ، وقد أدى ذلك للأسف إلى فقدان حصة السوق الخارجية وانخفاض أسعار البيتومين الإيراني ، لذلك كان الطلب على القار الإيراني مرتفعًا وبيعه حتى 500 دولار ، في بعض السنوات عدة مرات أقل عرض الأسعار في البحرين الخبراء يشملون المنافسة غير الصحية ، الأسعار المختلفة ، عدم وجود رقابة ومراقبة الجودة ، قلة الأمناء ، خلط البيتومين مع مواد أخرى ، خلط مواد خام البيتومين التي تسمى الفراغ ، من بين الأسباب التي تسببت في الخسارة.

يعتبر البيتومين أحد مئات المنتجات البترولية في إيران ، والمعروف بأنه من أكثر المنتجات قيمة في البلاد ، ويتم تصدير هذا المنتج حاليا إلى أكثر من 20 دولة في العالم وأكثرها استخداما لهذه البلدان في مجال شق طرق واسفلت طريق. يعتبر البيتومين الإيراني ذو الجودة الممتازة والنقل السريع أحد أهم الأسباب لاختيار منتجات البيتومين القياسية ، والتي بالإضافة إلى الأسعار المعقولة وسهولة الوصول إليها ، كانت أحد الأسباب التي تجذب انتباه عملائنا بشكل كبير.

خصائص تصدير البيتومين: 1) درجة الاختراق 2) اللزوجة 3) درجة الاشتعال 4) فقدان الوزن 5) الليونة 6) درجة النقاء 7) درجة النعومة.

الإسفلت الساخن عبارة عن خليط من الركام المسحوق والحبيبي الذي يتم تسخينه في مصنع الأسفلت وخلطه مع البيتومين الساخن عند درجات حرارة معينة ، وبنفس الطريقة ساخنا على الأسطح المرغوبة ، مثل قاعدة الإجراءات الخرسانية ، وتنتشر الأسطح الأخرى وضرب. تصنف مخاليط الإسفلت الساخنة إلى أنواع مختلفة من حيث طبقات الرصف.

البيتومين عبارة عن هيدروكربون كثيف عالي اللزوجة مشتق من الزيت ، ويصنف إلى نوعين رئيسيين: النوع الأول يوجد تحت التلال والبحيرات الزيتية ، والنوع الآخر هو البيتومين المكرر من رواسب النفط الخام. ويحتوي البيتومين على نسبتين من الأكسجين 11٪ من الهيدروجين و 87٪ من الكربون هذا المنتج عبارة عن هيدروكربون ذو وزن جزيئي مرتفع بما في ذلك الزيت والراتنج والأسفلتين. يؤدي وجود 5 إلى 30٪ إسفلت في البيتومين إلى تصلب البيتومين.

ارتفعت أسعار البيتومين بشكل حاد في أعقاب مرض القلب التاجي العالمي وانخفاض الاستهلاك بنسبة 35٪ ، فضلاً عن التيارات السياسية من عدة أحداث سياسية واقتصادية وبترولية ، كما تقلبت أسعار البيتومين على نطاق واسع.

معدل فرد برميل : تقديم أسعار برميل البيتومين عالية الجودة أقل من أسعار السوق العالمية.

قائمة أسعار بيتومين الساخن

قائمة أسعار بيتومين الساخن في هذه الأيام ، نظرا للتغيرات في سوق الصرف الأجنبي وتقلباته ، فإن أسعار الواردات والصادرات وكذلك بيع أنواع مختلفة من البيتومين متغيرة للغاية ، ويمكنهم العثور على قائمة الأسعار اليومية للمنتجات البترولية المختلفة ، بما في ذلك الساخنة القار.لتحديد سعر البيتومين الساخن علينا انتظار تقديرات وزارة النفط. يتم تحديد سعر البيتومين الساخن بناءً على السعر المعتمد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل