مراكز صناعة و بيع البيتومين السائل

يعتبر البيتومين السائل أو القار القابل للذوبان من أهم المواد التي لها العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات مثل إنشاء الطرق ، و له لون أسود و تركيز عالٍ للغاية و لصق. في الوقت الحاضر ، نظرًا لتطوير المعدات، هناك العديد من مراكز الإنتاج

مراكز صناعة و بيع البيتومين السائل

طرق أستخدام البيتومين السائل

طرق أستخدام البيتومين السائل يعتبر البيتومين السائل مادة كربونية طبيعية ذات لون غامق و بسبب تركيزه الخاص و كذلك التصاقه العالي، فإنه يستخدم في العديد من الصناعات.

في الحقيقة هذا المنتج هو أحد المشتقات النفطية التي يتم إنتاجها في المراكز و المصانع النفطية و له أنواع مختلفة و لكل منها تطبيقات و خصائص مختلفة. انضم إلينا الآن للتعرف أكثر على استخدامات البيتومين السائل لاكتساب المزيد من المعلومات و الوعي.

يعد استخدام البيتومين السائل للعزل أحد الاستخدامات العديدة و الفريدة لهذا المنتج، حيث يستخدم البيتومين للأسطح و أرضيات المطبخ و الحمامات لمنع دخول أي رطوبة إلى داخل المباني. هذا المحلول السائل لأنه يعمل كعازل و يمنع تسرب المياه و الرطوبة ، و يضمن عدم اختراق الرطوبة لأرضية و أرضية المبنى.

استخدام آخر مهم و خاص للغاية يمكن أن نذكره لهذا المنتج وهو استخدام البيتومين الطبيعي لتغطية أنابيب النفط. يستخدم مهندس و صناعة البترول البيتومين لمنع التآكل و التآكل في أنابيب النفط و كذلك الأنابيب. يستخدمون الغاز الطبيعي و يستخدمون هذا الحل كطلاء لضمان عزل الأنابيب.

يعتبر استخدام البيتومين في الحفر و حفر الآبار من الحالات الأخرى التي يتم ملاحظتها و استخدامها على نطاق واسع اليوم. في حفر الآبار، يتم استخدام البيتومين الطبيعي لتغطية الجدران بالإضافة إلى الأسمنت بالإضافة إلى التحكم في وزن الجدران يجب أيضًا تضمن قوتها و متانتها و مضاعفة عمر هذه الآبار.

من أهم المواد المستخدمة في تشييد الطرق و الأسفلت اليوم أنواع البيتومين المختلفة، و هذه المادة بسبب نوع المادة وجودتها الخاصة ومقاومتها العالية هي من أفضل المواد و أكثرها خصوصية يمكن استخدامها للطرق استغلها وسهّل مرور المركبات من خلالها.

أيضًا، نظرًا لأن البيتومين يتمتع بمقاومة جيدة و قوة ضد الظروف الجوية المختلفة، فإنه لا يعاني من أضرار خاصة لسنوات عديدة و يظل في جودته الأصلية فقد حظي بتقدير كبير و رحب به في بناء الطرق.

النقطة المهمة الأخرى التي أدت إلى استخدام البيتومين السائل أو الصلب لبناء الطرق و الطرق هي مقاومته العالية للضغط و التأثيرات القوية، في الواقع، هذا المنتج الطبيعي لا يتآكل بسبب الوزن الثقيل و الملمس يحتفظ به تمامًا الأصالة و لهذا السبب هو أحد الخيارات الرئيسية في الطرق الإسفلتية.

مراكز التوزيع المباشر للبيتومين السائل

مراكز التوزيع المباشر للبيتومين السائل تسببت العديد من التطبيقات بالإضافة إلى الخصائص الخاصة للبيتومين الطبيعي و عالي الجودة في زيادة استهلاكه بين عامة الناس في العالم في العقود الأخيرة بشكل كبير و حظي باهتمام و استخدام كبيرين.

لهذا السبب، تنشط مراكز الإنتاج و موزعي البيتومين السائل في هذا المجال و ينتجون البيتومين الأفضل و الأعلى جودة و يوزعونه في عبوات مختلفة بأقل ربح و أنسب سعر في أسواق البيع في جميع أنحاء البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل