اسعار عزل الأسطح بالبيتومين

يتم تحديد سعر عزل الاسطح بالبيتومين بأفضل طريقة ممكنة من خلال مراعاة شروط العقوبات واقتصاد الدولة وفقًا للحالات والشروط المختلفة ، ويتم الإبلاغ عنها من خلال طرق موثوقة لخدمة المشترين والمستهلكين حتى يتمكنوا من الحصول على المنتج الذي يريدونه أن تقدم بسعر معقول وبوعي وأن تستخدم على نطاق واسع. يمكن لجميع المشترين والعملاء تجربة طرق مختلفة لمعرفة سعر البيتومين الأسطح، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت وقد يؤدي إلى حدوث أخطاء، لذلك نوصي هؤلاء الأحباء بالرجوع إلى هذه المجموعة.

اسعار عزل الأسطح بالبيتومين

كيفية عزل الأسطح بالبيتومين

كيفية عزل الأسطح بالبيتومين كيفية صنع الأسقف لإحكام عزل المبنى وعزله: يعد استخدام عزل الرطوبة في أجزاء مختلفة من المبنى أمرًا يدركه الجميع تقريبًا. يمكن اعتبار التطبيق الأكثر شهرة لهذه العوازل استخدامها على أسطح المباني. بالتأكيد نحن جميعًا نضع في اعتبارنا مشاهد تركيبها وتنفيذها على أسطح المنازل جنبًا إلى جنب مع الشعلة و .. بالإضافة إلى استخدامها على الأسطح ، فإن هذه العوازل موجودة في أي مكان أثناء عمليات البناء التي تتطلب عزل الرطوبة ؛ على سبيل المثال ، تحت البلاط في الحمامات و … العوازل الرئيسية المستخدمة في صناعة البناء لحماية المبنى من الرطوبة هي الأيزوجوم والجبس. كما هو متوقع من كلمة الجبس ، فإن المواد المطلوبة لذلك هي البيتومين. نحن نعلم أن البيتومين الأسود أو القار البني الأسود له قوة التصاق عالية وله مقاومة عالية للماء. إن قوة البيتومين تجعله مناسبًا للاستخدام في العزل وهو عبارة عن كيس من القماش تم تصنيعه مسبقًا باستخدام ألياف القنب والقش والقنب فقط.

لأداء التسقيف على سطح المبنى ، يجب تنفيذ الخطوات التالية. أولاً ، يجب العمل على سطح سطح الأسمنت ، ويجب أن يتم ذلك بطريقة لا يتصدع الأسمنت ويمكن لصق الجبس على السطح بالكامل. بعد العمل خلف أسمنت السقف ، يجب أن يعلق البيتومين على الأسمنت بدرجة حرارة قصوى تصل إلى 180 درجة مئوية. في هذه المرحلة من تسقيف البيتومين ، من خلال نشر البيتومين بعناية على كامل سطح الأسمنت ، يمكننا ضمان جودة العزل وعدم القلق بشأن تسرب المياه في المستقبل.

بعد نثر القار ولصقه على الأسمنت ، حان الوقت لنشر الكيس على البيتومين. بعد تسطيح الكيس (ما يسمى بسحبه) ، حان الوقت لخلط البيتومين اللين والصلب ثم تسطيحه أخيرًا على الكيس. في هذه المرحلة ، كما في مرحلة تسطيح الكيس ، يجب الحرص على عدم تمزيق الكيس ، وفي جميع المراحل ، يجب مراعاة تغطية طبقات ونقاط السقف بعناية. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، تم الانتهاء من تسقيف المبنى المذكور وعزل سقف المبنى.

التجارة العالمية لعزل الأسطح بالبيتومين

التجارة العالمية لعزل الأسطح بالبيتومين تتم التجارة الدولية في عزل الأسطح بشروط فريدة جدًا ودائمًا ما يتم إرسال المنتج المطلوب و البيتومين الغازل بكميات مختلفة وفقًا لاحتياجات العملاء وطلباتهم بكميات كبيرة وجزئيًا بأسعار معقولة جدًا وجودة ممتازة في العالم إلى دول مختلفة يمكن القضاء على مختلف اليسير والحصول على عمل جيد جدا وناجح في هذا المجال. لمزيد من المعلومات في هذا المجال ، يمكنك الحصول على مساعدة من الخبراء المعنيين الموجودين في هذه المجموعة والاستفادة القصوى من المعلومات والإرشادات التي يقدمونها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل