سعر لفة البيتومين في المراكز التجارية

بيع البيتومين الطبيعي (جيلسونايت والبيتومين) بأقل سعر في السوق مباشرة من مناجم بلادنا متوفرة في كتل ومسحوق وتغليف التوصيل لجميع أنحاء الدولة في أقصر وقت ممكن. لفة البيتومين اسألنا عن الجودة ولا داعي للقلق بشأن سعرها لأننا نقدمها بأقل سعر. يرتبط سعر لفة البيتومين بكمية الاستخراج والجودة وبلد الإنتاج. اتصل مراكز البيتومين التجارية للحصول على أحدث أسعار لفائف البيتومين.

سعر لفة البيتومين في المراكز التجارية

كل شئ عن لفة البيتومين

كل شئ عن لفة البيتومين البيتومين أو القار مادة زيتية مركزة عالية اللزوجة توجد إما في الرواسب مثل الرمال البترولية وبحيرات البيتومين (القار الطبيعي) أو يتم الحصول عليها كمخلفات من تقطير الزيت الخام (البيتومين المكرر). في بعض المناطق ، يشار إلى البيتومين عادة باسم الأسفلت ، على الرغم من أن الاسم يستخدم بشكل عام تقريبًا لمواد الرصف المصنوعة من خليط من الرمل والمواد المالئة الأخرى في شريط البيتومين. غالبًا ما يُطلق على البيتومين اسم القطران، على الرغم من أن القطران منتج ثانوي لكربون الفحم.

مراحل إنتاج البيتومين: في المرحلة الأولى ، يتم فصل المواد الخفيفة مثل البروبان والبنزين عن النفط الخام. يتم تنفيذ هذه الخطوة تحت ضغط الضغط الجوي. المرحلة الثانية: في هذه المرحلة يتم استخلاص المواد الثقيلة من النفط الخام مثل الكيروسين والديزل. يتم تنفيذ الخطوة الثانية عند ضغط قريب من الفراغ. في النهاية يتبقى خليط صغير جدًا من المواد الصلبة مغمورًا في مادة تسمى الشعير تشبه الشحوم.

ترجع كثافة القار والالتصاق به إلى تركيبته الكيميائية ، وخاصة جزيئات الهيدروكربون الكبيرة المعروفة باسم الأسفلتين والراتنج ، والموجودة في زيوت أخف وزنا ولكنها مركزة بشكل كبير في البيتومين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي القار غالبًا على كميات كبيرة من المعادن مثل النيكل والفاناديوم والمعادن غير المعدنية مثل النيتروجين والأكسجين والكبريت. اعتمادًا على نوع البيتومين المستخدم ، قد تكون هذه العناصر ملوثات يجب إزالتها من المنتج النهائي.

حتى الآن ، يتم استخدام معظم البيتومين المكرر في رصف الأسفلت وبلاط الأسقف ، كما هو الحال في الكثير من البيتومين الطبيعي. ومع ذلك ، يتم ترقية معظم البيتومين من الرمال البترولية الكندية إلى زيت خام اصطناعي وشحنه إلى مصافي التكرير لمجموعة كاملة من المنتجات البترولية ، بما في ذلك البنزين. تطبيق واستخدام البيتومين القار: إنتاج الأيسوجوم والأسفلت ؛ السمات المميزة لمواد الجلسونات هي قابليتها للذوبان في المذيبات غير القطبية مثل ثاني كبريتيد الكربون والتولوين والبيتومين.

تستخدم خاصية البيتومين هذه في صناعات الأيزوجوم والعزل المائي. جيلسونايت شديد الكراهية للماء ومقاوم للأحماض والقاعدية ، ويشيع استخدامه في تحضير الأسفلت والأيزوجوم. نظرًا لمحتوى البوليمر الهيدروكربوني ، يعتبر البيتومين معدلاً مناسبًا لقار المصفاة ، وخاصة الأسفلت والأيسوجوم. يقلل جيلسونايت من درجة الاختراق ، ويزيد اللزوجة ، ويزيد من نقطة التليين ويزيد من مقاومة البيتومين المصفاة للحرارة.

سعر لفة البيتومين للتصدير

سعر لفة البيتومين للتصدير الشركة المصنعة لفة البيتومين لتصدير منتجاتها بجودة ممتازة والموافقة على مختبرات التفتيش بكميات كبيرة ، برميل ، سائب. ترین الخدمة الأهم والأكثر وضوحًا التي يمكن أن تقدمها هذه الشركة لعملائها للتصدير هي بيع تصدير البيتومين على شكل خطاب اعتماد أجنبي (LC) وأيضًا يعتمد سعر لفة البيتومين للتصدير على سعر الدولار ونوع المنجم والجودة النسبة المئوية ، حجم الشحن ، كمية الإنتاج متغيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل