موزعي و بائعي البيتومين الممتاز

البيتومين مادة ثمينة لها خاصية الالتصاق باللون الأسود والصلب أو معجون ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العزل ، وخاصة في صناعة الإسفلت والأيسوجوم. مكوناتها الرئيسية هي الهيدروكربونات ذات الوزن الجزيئي المرتفع ، وللقار أيضًا فروع فرعية مختلفة ، لكل منها تطبيق معين. يعتبر البيتومين أحد مكونات النفط وغالبًا ما يتم إنتاجه في مصافي النفط.

موزعي و بائعي البيتومين الممتاز

ما يميز البيتومين

ما يميز البيتومين يسمى البيتومين المستخرج من الزيت أو المعادن الخاصة البيتومين النقي ، والذي يصنف حسب تكوينه. يخضع البيتومين النقي أيضًا لعمليات صناعية أخرى من أجل إيجاد الخصائص المرغوبة لأغراض مختلفة ، ونصنف أنواعًا مختلفة من البيتومين من حيث جودتها بالترتيب التالي:

  • القار النفطي
  • القار الطبيعي
  • نفخ القار
  • البيتومين المختلط أو المذاب
  • مستحلب البيتومين

يأتي جيلسونايت أو البيتومين من قلب الطبيعة وتربة المناطق الغنية بالنفط في العالم. تُستخدم هذه المادة القيمة في الغالب كمعدِّل للبيتومين وخلاط الأسفلت نظرًا لتوافقها الممتاز مع المنتجات البترولية ، كما أنها تلعب دورًا مهمًا في صناعة الطرق والأرصفة. أصبحت إيران ، بما لديها من حقول نفطية غنية في المناطق الغربية ، واحدة من أكبر مصدري القار جيلسونايت في العالم واكتسبت العديد من العملاء على الساحة الدولية.

أحد العوامل التي تضيف إلى أهمية وقيمة هذا المنتج ؛ إنه موجود في الطبيعة وهو في الواقع طبيعي. في الواقع ، يعتبر البيتومين المكرر أو الصناعي من بقايا الزيت وله جودة أقل بكثير من الجلسونيت الطبيعي. سبب آخر لترحيب هذه المادة المذهلة في مختلف الصناعات هو خصائصها غير السامة والمضادة للسرطان.

خواص البيتومين :

  1. لا يمكن اختراق الماء والرطوبة
  2. مقاومة للأحماض والقلويات والأملاح ، ولكنها قابلة للذوبان في بعض المذيبات أيضًا ، دون أن تفقد خصائصها
  3. مرنة ولزجة
  4. لون ثابت
  5. العزل ضد التيار الكهربائي

يفقد البيتومين خواصه في ظل ظروف معينة ، وتقل كفاءته. وتشمل هذه:

  • يتحلل البيتومين في درجات حرارة عالية ويتحول إلى فحم بالاشتعال.
  • في البيئات الرطبة والملوثة ، تفقد التربة الرخوة التصاقها.
  • تشوه ضد الضغط والحرارة والمذيبات.
  • إذا وضعت بجانب ملاط ​​الجير ، فإنه يتحلل ويفقد خصائصه.

في العصور القديمة ، كان البيتومين الطبيعي الملين يستخدم كوقود ثقيل لمنع الغبار على الطرق الترابية. تشمل تطبيقات اليوم:

1- المباني

2- طرق

3- المطارات

4- الملاعب الرياضية

5- تثبيت التربة والرمال المتحركة

6- العزل

7- في المجالات الهيدروليكية (القنوات والجسور).

8- الاستخدامات الصناعية مثل الدهان وصناعة الإطارات

9- الزراعة

10- الكهرباء (تعبئة التوصيلات الكهربائية ، تغطية الاسلاك)

واستخدامات أخرى مختلفة

تجارة البيتومين للتصدير بالجملة

تجارة البيتومين للتصدير بالجملة يقدم تجار البيتومين هذا المنتج بشكل مباشر وعبر الإنترنت للأشخاص بحيث يمكن للعملاء شراء البيتومين الذي يريدونه بأي طريقة ممكنة.يتم تداول سلع التصدير ، وخاصة النفط والمنتجات البترولية ، في الأسواق العالمية باستخدام الدولار.لذلك فإن الاختلاف بين سعر الدولار والريال وزيادة سعر الدولار له تأثير كبير على سعر القار المصدر.عامل آخر يؤثر على سعر تصدير البيتومين هو تكاليف نقل البيتومين.ومع ذلك ، فإن أهم عامل يؤثر على سعر البيتومين هو السعر العالمي للنفط ، والذي له تأثير كبير على سعر البيتومين.لأنه مع ارتفاع سعر النفط الخام ، يزداد سعر منتجاتها ، ومع انخفاض سعر النفط الخام ، ينخفض ​​سعر منتجاتها.تعد الإمارات العربية المتحدة وميانمار وباكستان وقطر وعمان والهند والصين الأسواق الرئيسية لصادرات البيتومين الإيرانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل