شركات تصدير زفت الأسفلت

شركات تصدير زفت الاسفلت، يرسل هذه المنتجات المنتجة في البلد إلى البلدان المتقدمة ، ومن خلال ذلك ، يتم الحصول على سعر صرف جيد للمنتجين ، ويتم إرسال هذه المنتجات المستخدمة على نطاق واسع بأحجام وأرقام أكبر. إن إسفلت الشوارع المتاح حاليًا للمستهلكين ذو جودة عالية للغاية.

شركات تصدير زفت الأسفلت

ميزان اللزوجة المناسبة للأسفلت

ميزان اللزوجة المناسبة للأسفلت يتم تحضير الإسفلت البارد عن طريق خلط الركام مع القار أو القار أو القطران القابل للذوبان في درجة حرارة الغرفة ثم دكه ودمكه بنفس درجة الحرارة. يمكن أن يكون الركام رطبًا عند مزجه مع البيتومين ، ولكن بالنسبة للقار القابل للذوبان ، يجب تجفيف المحتوى الرطوبي للمادة في درجة الحرارة المحيطة أو تحت الحرارة. يتم خلط مخاليط الإسفلت البارد المحضرة بقار مركز قابل للذوبان مثل 3000-MC أو 3000-SC عمليًا مع البيتومين عند درجة حرارة 95 درجة مئوية أو أعلى ثم يتم فردها و ضغطها في نفس نطاق درجة الحرارة.

متانة الأسفلت يعتمد ذلك على لزوجة البيتومين المستخدم في تصميم وإنتاج هذا النوع من المنتجات ، و في الواقع ، كلما زادت جودة اللزوجة البيتومين المستخدم في تصميم هذا النوع من البضائع ، كلما كان الإسفلت أصعب و أصعب في البرودة أو الساخنة الطقس ، و في الحقيقة الإسفلت المنتج متين وله متانة أعلى.

ميزان اللزوجة المناسبة للأسفلت يتم تحديدها بناءً على معايير معينة ويجب أن تتبع وحدات الإنتاج هذه المعايير في هذا الصدد و أن تكون في النهاية قادرة على توفير منتجات عالية الجودة بسهولة لجميع المستهلكين.

في مصانع الأسفلت البارد ، يتم ملاحظة الضوابط اللازمة لتنظيم التحبيب وتوزيع الركام والخلط مع البيتومين على غرار الإسفلت الساخن. بالطبع ، عند استخدام مستحلب البيتومين ، بشرط ألا تزيد نسبة الرطوبة في المادة عن 3٪ ، غالبًا ما يتم إزالة خطوات التسخين أو التجفيف للركام من دورة التشغيل المذكورة. يتم تسخين المواد الحجرية إما في ظل ظروف الاستخدام القار القابل للذوبان أو البيتومين المستحلب.

ينقسم الإسفلت البارد المخلوط في مكانه إلى فئتين:

  1. نوع الخليط في المكان ، حيث يتم نسج الركام على طول الطريق ورشها بالقار ، ثم تتم عملية الخلط والتوزيع باستخدام ممهد أو معدات مماثلة. الإسفلت البارد المحضر بالقار القابل للذوبان ، يجب تقليب خليط الإسفلت المحضر قدر الإمكان بواسطة الآلات (اللوادر و الممهدات) في الهواء الطلق لتقليل كمية المذيب في القار القابل للذوبان إلى الحد الأدنى.
  2. نوع الخليط في الورشة المتنقلة حيث يخلط البيتومين و الركام في مصانع متنقلة وينقل الخليط الجاهز إلى مكان الاستهلاك للتوزيع.

شركات بيع و توزيع زفت الأسفلت

شركات بيع و توزيع زفت الأسفلت شركات بيع و توزيع زفت الأسفلت يتم توفير هذه السلع مباشرة لجميع المستهلكين. يعتبر استخدام الأسفلت البارد شائعًا جدًا في إصلاحات الطرق و صيانتها في الوقت الحالي ، كما أن المنتجات أكثر اقتصادا من الأسفلت الآخر في السوق ، لذلك فإن سوق شرائ ها دائمًا ما يكون واسعًا جدًا. بائعي الأسفلت أنها توفر البضائع مع ضمان الجودة للمشترين من أجل خلق المزيد من الرضا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل