أسعار بيع خليط الأسفلت

من أهم المزايا التي تسببت في زيادة عدد العملاء يومًا بعد يوم خليط الأسفلت وهي رخيصة جدا وبأسعار معقولة.

أسعار بيع خليط الأسفلت

كيفية تحضير خليط الأسفلت

كيفية تحضير خليط الأسفلت كيفية تحضير خليط الأسفلت:

مخاليط الأسفلت مع مستحلب البيتومين: كان يُعتقد سابقًا أن خلائط الإسفلت المستحلب البيتومين كانت ذات جودة أقل من خلائط الإسفلت الساخنة المصنوعة من البيتومين النقي. جعلت التطورات التكنولوجية الحديثة من الممكن تطبيق خلائط الإسفلت المستحلب البيتوميني على خلائط الإسفلت الساخنة التقليدية. هذه الخلائط حاملة للأوزان ويمكن استخدامها في جميع الأرصفة ذات الكثافة المرورية المنخفضة إلى العالية ويتم تطبيقها بإحدى الطرق التالية وفقًا لطريقة خلط مستحلب البيتومين والمواد الحجرية:

أ- الخلائط الإسفلتية الساخنة
ب- مصنع خلائط الإسفلت البارد (الإسفلت البارد الجاهز)
ج- الإسفلت البارد المخلوط في مكانه
د- إسفلت نفاذ المكاديم مع مستحلب البيتومين الذي لا يعتبر خليط إسفلتي من مستحلب البيتومين.

صنع الخلائط الإسفلتية الساخنة مع مستحلب البيتومين:
يتكون هذا النوع من خليط الإسفلت الساخن في الخطوات التالية:
خلط المواد الحجرية عن طريق تعديل صمامات مخرج الصوامع الباردة ، يمكن خلط المواد الحجرية بعناية. إذا كان التحكم الدقيق في التحبيب مطلوبًا أيضًا (على سبيل المثال في طريقة الخطوة) ، فيجب غربلة الركام وخلطه بالنسب المطلوبة. في هذه الحالة ، يتم وزن مستحلبات البيتومين والمواد الحجرية ذات الأحجام المختلفة بشكل منفصل وصبها في الخلاط. في الطريقة المستمرة ، يتم تحديد نسب الخلط بالحجم. يتم ذلك عن طريق اختيار مجموعة من سرعة أحزمة النقل أسفل كل صومعة ومقدار فتح صمامات المخرج. بغض النظر عن نوع البناء ، تتطلب خلائط الإسفلت الساخن عالية الجودة من مستحلب البيتومين نفس القدر من مراقبة الجودة في الإنتاج كما هو مطلوب لخلائط الإسفلت الساخنة. يجب عدم استخدام المواد الحجرية ذات خصائص امتصاص البيتومين المختلفة. بمعنى آخر ، قد تسبب الخصائص المختلفة لامتصاص البيتومين للمواد الحجرية مشاكل في تكوين طلاء بيتوميني موحد على جزيئات المواد الحجرية.

شركات أنتاج خليط الأسفلت

شركات أنتاج خليط الأسفلت شركات أنتاج خليط الأسفلت:

تجهيز الأسفلت إنه أحد أكثر المنتجات استخدامًا والأكثر استخدامًا ، حيث يتم استخدامه كثيرًا في كثير من الحالات ، ولهذا السبب أنتجت الشركات المصنعة هذا المنتج بشروط مهمة.

في هذه المقالة ، سيتم وصف كل من الأنواع المذكورة أعلاه من مخاليط الإسفلت وإسفلت المكاديم المخترق.

مخاليط الأسفلت الساخنة مع مستحلب البيتومين إنتاج خليط الأسفلت الساخن باستخدام مستحلب البيتومين هو نفس إنتاج خليط الأسفلت الساخن مع البيتومين النقي. عندما يتم استخدام مستحلب البيتومين في تحضير خليط الإسفلت الساخن هذا ، فإن وقت الخلط ودرجة حرارة التشغيل سيكونان أقل. في تحضير خلائط الإسفلت ، يمكن استخدام كل من الطرق خطوة بخطوة والطريقة المستمرة. لهذا الغرض ، فإن الطريقة المستمرة باستخدام خلاط أسطواني مناسبة.

باستخدام مستحلب البيتومين ، يمكن إنتاج مخاليط الإسفلت الساخنة للطبقات التمهيدية والطبقات السطحية. تعتبر مخاليط الإسفلت الساخنة ذات مستحلب البيتومين عالي الطفو أكثر ملاءمة من الخلائط الإسفلتية الساخنة التقليدية بسبب تعديل البيتومين المتبقي بواسطة المستحلب وتقليل صلابة البيتومين بسبب الخلط. قلة تصلب البيتومين ناتجة عن ارتفاع بخار الماء بسبب ملامسة ماء مستحلب البيتومين مع المواد الحجرية الساخنة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل