كم سعر لفة القار في البلاد الآسيوية؟

يتم تحديد سعر لفة القار في البلاد الآسيوية بناء على جودة هذا النوع من المنتجات ومواصفاتها الهيكلية. كما تعلم، يتم استخدام أنواع مختلفة من البيتومين لإنتاج أنواع مختلفة من لفات البيتومين، ولهذا السبب، فإن هذه الأنواع من السلع لها أسعار بيع مختلفة ولها أيضا تطبيقات مختلفة.

كم سعر لفة القار في البلاد الآسيوية؟

معدل سعر القار في إيران

معدل سعر القار في إيران تُستخدم أنواع البيتومين في السوق الإيرانية كأحد المنتجات المميزة جدا. يمكن أن يكون لهذا المنتج مجموعة واسعة من المبيعات بسهولة وفي إيران له عائد خاص جدا للمشترين. في غضون ذلك، يمكن أن تؤثر العوامل المختلفة مثل أسعار العملات وأسعار المواد الخام وأسعار النفط وأسعار المعادن وعوامل أخرى على سعر هذا المنتج؛ لكن بشكل عام، جنبا إلى جنب مع هذه الأوصاف، تفخر مجموعتنا بتزويدك بمتوسط ​​سعر أنواع مختلفة من البيتومين والسعر الحالي لهذا المنتج.

تم استخدام البيتومين في حالات مختلفة منذ اكتشافه وحتى يومنا هذا في حالات مثل هياكل المباني وعزل المباني وحتى عزل الأجهزة الميكانيكية أو حتى مكيفات الهواء. والتي يمكن أن تكون أحد أهم المكونات المستخدمة في صناعات مثل تشييد الطرق وإنشاءات.

في الماضي، كان يتم سكب مسحوق البيتومين على الطرق، مما أدى بدوره إلى تحسين جودة الطرق، ومع مرور الوقت، أدرك الناس أن البيتومين الساخن أفضل بكثير ولها التصاق أعلى بأرضية الطريق. من استخدم مسحوق البيتومين الساخن، مجموعة الفارسي جيلسونايت، من خلال اكتشاف واستخراج البيتومين الطبيعي مع جيلسونايت، والذي يتم استخراجه من المنجم وإنتاجه على شكل مسحوق، تم توفيره لجميع أنواع المصانع واستخدامه في بناء الطرق أو العزل.

التسقيف، وما إلى ذلك. تقوم المعالجات باستخراجها من الطابق السفلي ثم تحويلها إلى أشكال مختلفة، والتي يمكن أن يشار إليها على أنها سائل مركّز أو نوع مسحوق. على أي حال، يتم إنتاج البيتومين بأجهزة خاصة تزيد من جودته، بينما بعد الانتهاء من جميع الخطوات، نرى توزيعا كبيرا للقار بأسعار جيدة. يعتبر البيتومين الصخري من أفضل أنواع البيتومين الذي يستخدم في العديد من الأماكن والطرق.

القار البترولي عبارة عن قار صلب وشبه صلب يتم الحصول عليه مباشرة من تقطير النفط الخام أو عن طريق عمليات إضافية أخرى مثل نفخ الهواء. القار أو الزيت الثقيل المتبقي هو تقطير النفط الخام. كمية القار من النفط الخام تختلف من صفر إلى أكثر من نصفها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون للقار الذي تم الحصول عليه من مصادر مختلفة العديد من الاختلافات. لذلك، يجب أن تختار مصافي البيتومين النفط الخام بعناية لضمان جودة البيتومين.

شركة التجارية لبيع القار بأسعار جيدة

شركة التجارية لبيع القار بأسعار جيدة توفر شركة تجارة القار في إيران هذا النوع من المنتجات بأسعار منخفضة جدا وجودة عالية للمشترين في جميع أنحاء البلاد. القار مشتق زيتي يستخدم في إنتاج العديد من المنتجات. من المثير للاهتمام معرفة أن سعر برميل القار السائل وكذلك سعر لفة العزل المائي يتم تحديدها بناء على معايير مختلفة ويجب على المشترين الانتباه إلى المواصفات الفنية لهذا النوع من البضائع و أسماء الشركات المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل