كم سعر رول البيتومين المرغوب؟

يتأثر سعر رول البیتومین المرغوب بهدف تصدير هذه المنتجات إلى بلدان أخرى بالعديد من المعايير. من أهم العوامل تقلبات العملة داخل وخارج البلدان، وبناء على ذلك يجب على المصدرين الحصول على السعر الحالي للمنتجات لتصدير هذا النوع من السلع.

كم سعر رول البيتومين المرغوب؟

سعر تصدير رول البيتومين إلى الدول الخليج

سعر تصدير رول البيتومين إلى الدول الخليج

يعتبر البيتومين من أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الطرق والبناء. تُستخدم هذه المواد في الغالب كعامل رابطة في إنتاج الأسفلت وأيضا في تحضير العزل المائي. وتعد إيران من الدول المصدرة للقار، والتي تتمتع بإمكانيات هائلة للاستثمار في إنتاج وتصدير هذه المادة المهمة بسبب مواردها النفطية الضخمة.

يمكن أن يتأثر السعر العالمي للقار بعدة عوامل، إلا أن أهم العوامل التي تؤثر على السعر العالمي للقار هو السعر العالمي للنفط الخام ومن ثم إنتاج وتوريد هذا المنتج، وذلك في مواسم مختلفة من العام. سعر القار بسبب الانخفاض أو سوف تتغير الزيادة في الطلب.

في إيران، هناك عوامل أخرى تؤثر أيضا على سعر وسوق البيتومين، وأهمها قيمة الريال مقابل الدولار. ارتفاع وانخفاض سعر الدولار مقابل الريال الإيراني له تأثير كبير على سعر البيتومين الإيراني، فكما ذكرنا سابقا، يتأثر السعر العالمي للقار بعدة عوامل مهمة، والتي ستؤثر أيضا على سعر البيتومين الإيراني.

من ناحية أخرى، تعتبر نقاوة البيتومين ونوع التعبئة وتكلفة النقل من بين العوامل المؤثرة على سعر البيتومين للتصدیر الإيرانية. يتم تصدير معظم البيتومين الإيراني عبر الموانئ الجنوبية للبلاد في عبوات معدنية لبراميل التصدير (براميل البيتومين) أو السائبة. مجموعتنا هي واحدة من موردي ومصدري البيتومين في إيران مع أكثر من عقدين من الخبرة. مع برميل القار ووحدة التعبئة والتغليف ، فإن هذه المجموعة لديها القدرة على تصدير أنواع مختلفة من البيتومين الصف على الطرق إلى جميع أنحاء العالم.

من المثير للاهتمام معرفة أن إيران هي واحدة من أكبر مصدري البيتومين إلى بلدان مختلفة عن طريق البر والبحر. إن جودة البيتومين عالية جدا وله العديد من العملاء من البلدان مختلفة مثل بنغلاديش والهند وجنوب إفريقيا وإندونيسيا والصين والدول الخليج. تشتري أرمينيا وأذربيجان وتركيا أيضا البيتومين من إيران. تصدير البيتومين مربح للغاية ومن بالطبع هناك مشاكل. يتم تصدير البيتومين سائبا أو براميل أو بواسطة أكياس جامبو. ایضا يجب معرفة أن إيران، بصفتها أكبر منتج للقار في الشرق الأوسط، تنتج حوالي 5 ملايين طن من البيتومين سنويا، يتم تصدير أكثر من 3 ملايين طن منها.

بيع وشراء رول البيتومين بأسعار مناسبة

بيع وشراء رول البيتومين بأسعار مناسبة شراء وبيع رول البيتومين بأسعار معقولة يجذب الكثير من المتقدمين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير، وكما ذكرنا في المقال السابق، فإن إيران، باعتبارها واحدة من أكبر منتجي هذه المنتجات، لديها أنشطة خاصة لبيع هذه السلع للتصدير. يتم النظر في أسعار مختلفة لبيع أنواع مختلفة من لفات البيتومين، وفي الواقع يمكن القول أن السعر مناسب لهذا النوع من المنتجات يتم الإعلان عنه من خلال العمليات عبر الإنترنت، لأنه يتم استبعاد الوسطاء من الصفقة، وفي النهاية يمكن للمتقدمين شراء البضائع بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل