كم سعر لفة البيتومين في إيران؟

يعتبر سعر لفة البيتومين في إيران أكثر ملاءمة من البلدان الأخرى لأنه توجد شروط في إيران لإنتاج هذه المنتجات بأسعار منخفضة ويتم إنتاج المواد الخام لهذا النوع من المنتجات بكثرة في إيران. لفة البيتومين هي أحد عوازل الحرارة التي تستخدم لتغطية الأسطح المختلفة.

كم سعر لفة البيتومين في إيران؟

طريقة تغليف لفة البيتومين

طريقة تغليف لفة البيتومين تعتبر مسألة منع نفاذ الرطوبة إلى المبنى وختم الأسطح من أهم القضايا لأصحاب صناعة البناء وأصحاب الشقق والمباني التجارية والمكتبية. عندما تتغلغل الرطوبة في أجزاء من المبنى، فإنها تتسبب في ضرر يجب منعه قبل حدوث مثل هذا الموقف. في معظم الحالات، نحتاج إلى استخدام عازل البيتومين والبوليمر.

في بناء الطرق، من خلال نشر المواد البيتومينية على السطح، فإنها تقوم بعزلها وتمنع تسرب المياه والتجميد وتدمير الطريق في نهاية المطاف. جعلت الظروف المناخية ووجود موارد ضخمة من البيتومين في إيران من أكثر أنواع العزل المائي شيوعا في إيران، تم إقالتها.

ولكن اليوم ، مع تقدم العلم وإنتاج أنواع مختلفة من العزل المائي للمباني، يمكن القيام بذلك بسهولة. يتم استخدامه وإغلاق اللحامات أيضا يساعد في الحفاظ على مظهر المبنى لفترة طويلة ويمنع تقصير عمر مواد بناء. من خلال إنتاج جميع أنواع الطلاء وجميع أنواع العزل المضاد للرطوبة، يمكن حل العديد من مشاكل العزل ومنع تغلغل الرطوبة .

نظرا لأن رول العزل هو منتج من البيتومين الساخن، فمن المهم جدا استخدام البيتومين من الدرجة الأولى والنقية في إنتاجه. يتم إنتاج وتوزيع مواد العزل المائي من البيتومين الجاهزة من قبل شركات مرموقة وبيعها مباشرة من المصنع. كما يتم استخدام العزل المضاد للرطوبة في شكل صفائح ولعزل الوصلات، لأن المواد البوليمرية لها أيضا خصائص العزل الحراري.

كما أنها مقاومة للماء ومناسبة جدا لهذا الغرض. يتم تصنيف العزل المائي البوليمري إلى عازل البوتيل، والأكريليك، والبولي يوريثين، والسيليكون، والبوليستر غير المنسوج، والإيبوكسي، والعزل السحابي.

في غضون ذلك، يمكن استخدام لوح البوليمر البيتومين لملء المفاصل والأبواب والنوافذ. مما لا شك فيه أن استخدام العزل المضاد للرطوبة بأنواع مختلفة يمكن أن يساعد كثيرا في تقوية المبنى وفي نفس الوقت يكون أرخص من الحالات الأخرى، وعادة ما يتم إنتاج العزل المائي على شكل لفات يبلغ عرضها 10 أمتار وعرضها متر واحد. يتم تغليف البكرات بإحكام وتخزينها بشريط لاصق.

يجب تخزين لفات القار عموديا في مستودع مغطى ويجب أن تتراوح درجة الحرارة بين 5 و 35 درجة. إذا تم حفظ رول العزل في السوق المفتوحة، فيجب عليك استخدام منصة نقالة وتغطيتها بالبولي إيثيلين الملون. يجب ألا يزيد العمر التخزيني لعزل العزل المائي من تاريخ الإنتاج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية عن 6 أشهر.

متوسط سعر لفة البيتومين في البلاد الآسیویة

متوسط سعر لفة البيتومين في البلاد الآسیویة يتم تحديد متوسط ​​سعر لفات البيتومين في البلدان الآسيوية بناء على جودة هذا النوع من المنتجات وطريقة التغليف وحجم التغليف، ويجب على المتقدمين مراعاة إعداد وشراء هذا النوع من البضائع. عند تحديد سعر لفات البيتومين، يعتبر نوع البيتومين المستخدم في إنتاج هذا النوع من المنتجات هو المعيار الرئيسي، وبما أن تنوع هذه المواد الخام مرتفع للغاية. كل من الشركات والمصانع التي تقدیم أسعارا مختلفة لبيع سلعها، وفي النهاية يمكن للمتقدمين شراء هذه السلع بناء على ميزانيتهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا
اِتَّصِل